فودافون تؤكد على طرح كروت شحن جديدة لمنع سرقة تجار الشحن

أكد رئيس قطاع العلاقات بشركة المحمول الكبرى فودافون مصر، أن الشركة حاليا تعمل على إنشاء كارت شحن جديد من أجل عملائها، وذلك الكارت يحمل الفئة الخاصة بالسعر وأيضا القيمة أي الرصيد، وذلك للحد من الأسعار الوهمية التي يعمل بها تجار الشحن.

كما أكد أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الحكومية بفودافون مصر أن هذه الكروت الجديدة سوف يتم طرحها في السوق المصري خلال أسبوعين على الأكثر، وذلك وفق القرار الذي تم اتخاذه من قبل إدارة الشركة.

وفق البيانات التي تم جمعها عن طريق شركات المحمول أن مصر تعدت حاجز 100 مليون اشتراك بالهواتف المحمولة، كما أن شركة فودافون تحصل على النصيب الأكبر من الاستخدام حيث تعدت نسبة 40% من مستخدمي شبكات الهواتف المحمولة، أي أنه هناك أكثر من 40 مليون مصري يستخدمون شبكة فودافون مصر ويفضلونها عن باقي الشبكات، كما أكد القطاع المالي بشبكة فودافون مصر أنها حصلت على إيرادات بقيمة تجاوزت 4.5 مليار جنيه وذلك في بداية عام 2017، ومن المقرر في نهاية العام الحالي يتم نشر الإحصائيات الجديدة.

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق بين جميع شركات المحمول في نهاية الشهر الماضي سبتمبر على أن يتم رفع نسبة الضريبة والقيمة المضافة إلى 30% من سعر كارت الشحن، حيث أنه عند تم شحن كارت فئة 10 جنيها سوف تحصل على رصيد قيمته 7 جنيهات وذلك بعد دفع القيمة المكتوبة على الكارت فقط دون أي رسوم أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Maesaroh يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ،الف مبروك *Alahly