التخطي إلى المحتوى
فضيحة جديدة لبرنامج وش السعد.. هادي خفاجة بطل يوميات ونيس يعلن اعتزاله التمثيل بسبب محمد سعد
فضيحة جديدة لبرنامج وش السعد.. هادي خفاجة بطل يوميات ونيس يعلن اعتزاله التمثيل بسبب محمد سعد

أعلن الفنان الشباب هادي خفاجة اعتزاله التمثيل في مصر بسبب ما تعرض له من فريق اعداد وانتاج برنامج وش السعد الذي يقدمه الفنان محمد سعد على فضائية ” MBC  مصر”، حيث قرر ان يمتنع عن الاشتراك في اية اعمال مصرية وان يتجه الى اي دولة تحترم الانسانية قبل الموهبة على حد تعبيره.

هادي خفاجة يحكي تفاصيل الموقف الذي تعرض له:

وبحسبما ذكر الفنان الشاب هادي خفاجة فانه قد تلقى اتصالا اول أمس من فريق اعداد برنامج وش السعد يخبره برغبتهم في انضمامه الى حلقة الأمس وطلبو منه الحضور للجلوس مع الفنان محمد سعد، فوافق على الفور وذهب الى هناك في الواحدة بعد منتصف الليل، والتقى نجوم الحلقة آيتن عامر ومنة عرفة واجرى معهم البروفة واتفق مع مدير الانتاج، وكذلك المخرج، على ان يكون التصوير في الخامسة مساءًا من اليوم التالي الا انه فوجيء قبل موعد التصوير بساعة اثناء اتجاهه الى مكان العمل بمكالمة هاتفية من احد مساعدي الاخراج يخبره بتأجيل التصوير، وهو ما لم يحدث حقيقة حيث اكتشف بعد ذلك انهم قامو باستبداله بفنان آخر ليؤدي دوره.

اقرأ ايضًا:

في أول عرض له.. وش السعد يضع محمد سعد وهيفاء وهبي في موقف محرج جدًا

لماذا تزوج سليم مرة ثانية.. اياد نصار بطل اريد رجلا يكشف عن السبب

بالفيديو .. لحظة انسحاب غادة ابراهيم بعد مشادة بينها وبين خالد صلاح على الهواء

عبر خفاجة عن استياءه من الموقف الذي وصفه بانه “قلة ذوق” في تدوينة قصيرة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شرح فيها ما حدث معه، فكتب:

“قررت أنا هادى خفاجة اعتزال التمثيل نهائياً في مصر وده بسبب الموقف اللى انا هاحكيه هو موقف فى قمة قلة الذوق اللي في الدنيا”.

وتابع قائلا: “جاتلى مكالمة الساعة ١٢ بليل إن محمد سعد عايزنى فى تصوير فى حلقة من برنامج وش السعد اللى هي كانت انهارده وأنه عايز يقعد معايا، طبعاًً لبست وروحت له الساعة ١ بليل كان موجود الكاست كله ونجوم الحلقة أيتن عامر ومنة عرفة وعملنا بروفة واتفقت مع مدير الانتاج والملابس وكل حاجة واستاذ سامح عبد العزيز المخرج قعدت معاه واتكلمنا عن الشخصية واتفقنا إن التصوير بعدها بيوم. خلصت كانت الساعة ٤ الفجر روحت البيت نمت وصحيت استعديت نفسياًً إن رايح التصوير وحفظت السيناريو كان المعاد الساعه ٥ المغرب لقيت اتصال وأنا فى الطريق الساعة ٤ العصر من واحد من مساعدين الإخراج بيقولى استاذ هادى احنا اجلنا الاسكتش بتاع حلقة حضرتك وهنكلمك نقولك امتى التصوير ان شاء الله .. افتح Mbc Masr من شوية ألاقي الاسكتش بتاعى اتصور بممثل تانى؟؟ طب ليه اللف والدوران الحمد لله تاريخى مش هيقف على حلقة بس موضوع تقدير”.

فضيحة جديدة لبرنامج وش السعد.. هادي خفاجة بطل يوميات ونيس يعلن اعتزاله التمثيل بسبب محمد سعد
فضيحة جديدة لبرنامج وش السعد.. هادي خفاجة بطل يوميات ونيس يعلن اعتزاله التمثيل بسبب محمد سعد

كذلك نشر الفنان هادي خفاجة صورة لسيناريو الدور الذي كان من المفترض ان يؤديه في “وش السعد”، كما شدد خفاجة على ان قراره نهائي لن يرجع فيه وانه سيسلم كارنيه نقابة المهن التمثيلية للنقيب الفنان اشرف ذكي، وانه لن يعمل في مصر، كذلك وصف الفن في مصر بانه تتحكم فيه عصابات ومحسوبيات.

يذكر ان هادي خفاجة قد دخل مجال التمثيل وهو في الثاثلة من عمره مع الفنان محمد صبحي، ثم اشترك في الكثير من الأعمال السينمائية منها “أبو علي، شعبان الفارس، الناس في كفر عسكر، أبو ضحكة جنان، سوق الخضار” وغيرها.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.