طرحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة جديدة لتقديم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، وقدمت أيضا خدمة الاشتراك في الحصول على إنترنت من خلال الخط الأرضي وذلك عبر الموقع الإلكتروني ثم الدخول على الخدمات الإلكترونية، ثم إتباع خطوات الخدمة أو التوجه إلى اقرب سنترال المصرية للاتصالات وطلب الاشتراك في الإنترنت الأرضي، وتمنح الشركة للعملاء الجدد جهاز راو تر هدية مجانية للاشتراك الجديد.

يرغب الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر 2017، وذلك بعد أن قامت المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة شهر نوفمبر، وتوفير تقنية تكنولوجية جديدة لمعرفة طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي، وبالإضافة إلى أن المصرية للاتصالات تسعى لتحقيق أفضل خدمة مميزة لجميع عملائها حيث أتاحت العديد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، لتسهل على المشتركين سداد الفاتورة في أي مكان، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال “خدمة فوري اكتساباً للوقت، أو عن طريق الفيزا، لهذا نقدم لكم متابعينا الاستعلام عن فاتورة التليفون الثابت على موقع نجوم مصرية.

الأسعار الجديدة للاشتراك في خدمة التليفون الأرضي

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات بيان برفع القيمة المالية للاشتراك الشهري في خدمة التليفون الأرضي، لتصل إلى 15 جنيه، مع العلم بأن سداد الفاتورة يكون كل 3 شهور ومع قيمة الزيادة الحالية تبلغ قيمة الاشتراك في الخدمة إلى 45 جنيه، وتم تحصيل الزيادة في الفاتورة منذ شهر أكتوبر الماضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر 2017

  • كل ما عليك هو الضغط هنــــــا، وسيظهر لك رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر نوفمبر 2017.
  • ومن خلال الخانة الفارغة قم بإدخال الرقم الخاص بالتليفون الأرضي.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على اضغط على الفواتير.
  • وفي خلال ثواني محددة فقط، سوف تظهر لك قيمة فاتورة التليفون المنزلي بالجنيه المصري.

  ومن خلال الفترة المعلن عنها من شركة الاتصالات، يمكن أن تسدد قيمة الفاتورة من اقرب سنترال لك، أو أقرب فرع لك من فروع شركة فوري، وإن لم تقم بدفع الفاتورة في 6 أشهر، سوف يتم تطبيق غرامات عليك بسبب التأخير في سداد فاتورة التليفون المنزلي، أو سيتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي.

دفع فاتورة التليفون المنزلي عن طريق “خدمة فوري

  • كل ما عليك اختيار المصرية للاتصالات.
  • ثم بعد ذلك فم باختيار المصرية للاتصالات لدفع الفواتير المنزلية ذو الثلاثة أشهر أو دولية لدفع الفواتير الشهرية.
  • ثم بعدها ادخل الرقم الخاص للتليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة التابع لها.
  • سوف يظهر لك اسم صاحب الخط و قيمة فاتورة التليفون الأرضي.
  • ثم بعد ذلك قم بالدفع واستلم إيصال الدفع.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق رقم الحساب

قامت الشركة المصرية للاتصالات تقديم طريقة جديدة لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي، حيث تكون من خلال رقم الحساب، واستخدام هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني ثم الدخول على رقم الحساب، واختيار كلمة عرض بعد إدخال رقم الحساب الخاص ستظهر لك فاتورة التليفون الأرضي.

فترات السماح لسداد الفواتير

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بمنح فترات سماح لمدة طويلة، قبل قطع خدمة الخط الأرضي، وذلك في حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي في الوقت المحدد من ظهورها، وفترة السماح الأولى تكون بدون مصاريف أضافية، ثم تضاف مصاريف أضافية بعد انتهاء فترة السماح الأولى وبداية الثانية.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة فورى

في محيط مشقات جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير خدمات الشركة، فقد منحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة دفع فاتورة الهاتف الأرض الثابت عن طريق سداد مباشرة من موقع المصرية للاتصالات بالفيزا أو عن طريق الذهاب إلى أقرب تاجر لدية خدمة فورى ودفع الفاتورة برقم الهاتف الأرضي الثابت فقط لا غير.

والجدير بالذكر، أن الشركة المصرية للاتصالات قد أطلقة شبكة المحمول الجيل الرابع وسميت بشبكة “we”، وطرحت الشركة المصرية شرائح لشبكة المحمول الرابعة، وذلك عبر جميع السنترالات في كافة محافظات مصر، وسعر الشريحة 15 جنيهًا، وسعر دقيقة المحمول 12 قرش لجميع الشبكات الثلاثة وحتى التليفون الأرضي الثابت.

خطوات التعاقد على التليفون المنزلي

  • ولأولى إجراءات إتمام التعاقد الخاص بالتليفون الأرضي يجب زيارة أقرب فرع للشركة المتاح في السنترال تابع للمنطقة الخاصة بك، ثم قم بدفع رسوم التعاقد بقيمة 50 جنيهًا بالإضافة إلى 5 جنيهًا ضريبة مبيعات.
  • ثم قم بملء الاستمارة بطلب خط تليفون منزلي وقدم صورة من البطاقة الشخصية، وصورة من ملكية شقة أو عقد أيجار قديم للشقة أو إيصال كهرباء أو إيصال مياه أو إيصال غاز باسم صاحب الخط.

 مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

تعمل شركة المصرية للاتصالات على تقسيم الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي في العام، حيث يتم التقسيم على 4 مراحل في العام الواحد وتنقسم الفاتورة إلى الأتي:

  • الإصدار الأول لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر يناير
  • الإصدار الثاني لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر أبريل
  • الإصدار الثالث لفاتورة التليفون الأرضي في شهر يوليو
  • الإصدار الرابع لفاتورة التليفون الأرضي خلال شهر أكتوبر

تقنية البيان المفصل لمكالمات الهاتف الأرضي

تطرح الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إرسالها من خلال الفاكس أو من خلال موقع البريد الإلكتروني، وتقدم هذه الخدمة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات الخدمة الصوتية أو مكالمات المحافظات وخدمات الإنترنت ومكالمات المحمول، ويكون ذلك من خلال الاتصال على رقم 111 وهو رقم مخصص بخدمة العملاء يتم طلب بيان مفصل من خلال خدمة العملاء.

رسوم مالية لتوفير خدمة البيان التفصيلي لفاتورة التليفون الأرضي

عندما يقوم العميل بطلب خدمة بيان تفصيلي لفاتورة التليفون، فتقوم الشركة بوضع رسوم مالية على البيان مقسم إلى، بيان مكالمات التليفون المحمول والمحافظات الأخرى يقدر بنحو 2 جنيه رسوم على الفاتورة الشهرية، وأما عن الفاتورة الربع سنوية تقدر بنحو 6 جنيه، يتم تحصيلها عبر أول فاتورة يستحق سدادها، والخدمات المجانية هي بيان الخدمة الصوتية ومكالمات الإنترنت.

طريقة تقديم الشكاوى من فواتير التليفون الأرضي

نوضخ لكم طريقة تقديم المواطنين شكاوى آو تظلمات عن فاتورة التليفون الأرضي خاصتهم، وتكون من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات حيث أن الشركة مخصصة رابط لتلقي شكاوى المواطنين، وتشمل الشكاوى أو التظلمات المقدمة في الرابط شكوى من ارتفاع قيمة الفاتورة المنزلية آو عيوب في الخطوط الأرضية، ولتقديم الشكوى كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الإلكتروني والقيام بإدخال الشكوى وانتظار الرد من الشركة.

في حال واجهتكم أي مشاكل في الاستعلام عن الفاتورة أو دفعها، أيضا في وضعية إيقاف التليفون الثابت لسبب غير معروف فيمكنكم تقديم تظلم عبر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن طريق الاتصال على رقم 155 طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

شركة المصرية للاتصالات تتخذ إجراءات عند عدم سداد الفاتورة

تمنح شركة المصرية للاتصالات للعملاء الذين تأخروا عن سداد فاتورة التليفون الأرضي مدة معينة، تصرح بها الشركة وعند انتهاء هذه الفترة سوف تضطر الشركة لوقف خدمة استقبال المكالمات فقط، ثم يتم قطع الشبكة عن الخط الأرضي حتى يتم سداد قيمة الفاتورة.

وتحرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم أفضل خدمة عملاء، حيث ما زالت الشركة تستقبل المشتركين في خدمة الهواتف الأرضية لسداد قيمة الاشتراك الخاص بفاتورة التلفون الأرضي، وسوف نتابع معكم حتى ينتهي أخر يوم في سداد الفاتورة حتى نخبركم عن موعد انتهاء الدفع.

هذه اللحظة تستطيعون متابعينا الكرام صرف كل الفواتير المخصصة بالهاتف الأرضي الثابت أو فاتورة اﻹنترنت عبر “خدمة فوري” أو عبر الإنترنت عن طريق الفيزا “بطاقات الائتمان”.

كروت مرحبا أرخص دقيقة في مصر المدفوعة مقدماً من شركة المصرية للاتصالات

أن من مميزات كروت مرحبا يمكنك أن تجري كافة أنواع المكالمات المحلية والمكالمات الدولية  ومكالمات المحمول من أي هاتف أرضي ثابت بدون أن إضافة قيمة تلك المكالمات على فاتورة الهاتف الأرضي الثابت.

انظمه الدقائق المجانية التي تمنحها المصرية للاتصالات

كما تمنح مؤسسة المصرية للاتصالات انظمه تناسب جميع الأشخاص حتى يستمتع الفرد بدقائق مجانية شهرية، وتسمى العروض اختار نظامك على قد كلامك، وسوف نتعرف هذه اللحظة على جميع العروض والدقائق المتوفرة والمناسبة لجميع الأفراد.

اختار نظامك على قد كلامك واستمتع بدقائق شهرية مجانية

  1. باقة كلامي 15 تمنحك 300 دقيقة للمكالمات المحلية بمقابل 15 جنيه مصري شهري.
  2. باقة كلامي 30 تمنحك 1000 دقيقة مجانية شهرية مقسمة كما يلي” 800 دقيقة مكالمات محلية و200 دقيقة مكالمات للمحافظات الأخرى” بمقابل 30 جنيه مصري بالشهر.
  3. باقة كلامي 60 تمنحك دقائق محلية ودقائق لباقي المحافظات بدون حواجز إضافة إلى 60 دقيقة مجانية بالشهر للهاتف المحمول بمقابل 60 جنيه مصري بالشهر إضافة إلى خدمة توضيح رقم المتصل بدون مقابل.

ارتفاع في فاتورة التليفون الأرضي بنسبة 5.7٪

تسببت مبالغة أسعار فاتورة التليفون الأرضي وكروت الشحن في شهر أكتوبر السابق إلى صعود معدل التضخم  كل شهر، وهذا مضاهاة شهر سبتمبر الماضي له، وأتت نسبة الزيادة في الفواتير والكروت مقدرة بـ 5.7% استنادا لجهاز الإحصاء.

المصرية للاتصالات توضح عوامل مبالغة فاتورة التليفون

ويذكر المصرح بالخبر أن الزيادة تعود إلى مبالغة تكاليف التشغيل، وتزايد مصادر الطاقة، وذلك سبباً رئيسيا في هذا وهو عملية التعديل في البنية التحتية المخصصة بمؤسسة المصرية للاتصالات، وأيضا تعديل المنظومة المخصصة بخدمة الزبائن بالكامل، وأزاد أن أخر مبالغة في فاتورة الأرضي قد كانت منذ سنة، والمهم ذكره أن المصرية للاتصالات قامت بتجميل عملية تأدية الخدمة الصوتية، وتقوم المصرية للاتصالات جميع مرحلة بتقديم عروض حديثة تستهدف بها فئات المجتمع المصري، وهكذا نكون قدمنا لكم متابعينا وصلة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر شهر أكتوبر ونوفمبر، وطرق الدفع المتنوعة، وتعد أمثل الخدمات الصدارة من المصرية للاتصالات هذه اللحظة هي احتمالية التعاقد على التليفون الأرضي المنزلي مجددا دون السياق لـ سنترالات المصرية للاتصالات، إذ تَستطيع توصيل التليفون الأرضي من المنزل، وهذا عن طريق وصلة المصرية للاتصالات من هنا، أو الاتصال على رقم 111 رقم خدمة الزبائن من المصرية للاتصالات.