تعرف على فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2018 أون لاين وطرق السداد المتاحة لها
فاتورة التليفون الارضي

سنتعرف من خلال تلك المقالة كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2018، وكيفية دفعها سواء عبر الأنترنت أو فوري أو من خلال السنترال عبر فروع شركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وفاتورة التليفون الأرضي تأتي أربع مرات في العام الميلادي حيث أن الفاتورة تدفع كل ثلاثة أشهر، وتلك هي الفاتورة الأولى في العام الميلادي الجديد 2018، من خلال تلك المقالة الحصرية من موقع نجوم مصرية سنتعرف على كل شيئ يخص فاتورة التليفون ومعرفة القيمة المستحقة وكيفية دفعها.

فاتورة شهر يناير من العام 2018، تشمل العديد من الاشتراكات بالتليفون الأرضي التي يشترك بها العميل، بالإضافة إلي قيمة مكالماته خلال الثلاثة الأشهر الماضية من العام الماضي وهم أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، ويمكن الاستعلام عنها بأكثر من طريقة سواء من خلال الاتصال برقم 111 والاستعلام عن الفاتورة، أو من خلال الأنترنت موقع المصرية للاتصالات عبر الأنترنت.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط السابق وبعدها سيظهر أمامك مربع تكتب فيه كود المحافظ ومربع آخر لكتابة رقم التليفون ومن ثم الضغط على كلمة “اظهر الفواتير” وستظهر لك الفاتورة الخاصة بك في هذا الشهر بالتفصي شاملة كل شيء سواء تكلفة المكالمات أو الاشتراك في الخدمات.

طرق سداد فاتورة التليفون

1- من خلال الذهاب إلي فرع من فروع المصرية للاتصالات ودفع الفاتورة.

2- عن طريق خدمة فوري بتسديد قيمة الفاتورة مع توضيح رقم الهاتف وتوضيح كود المحافظة، مع ملاحظة أن تم التأخير عن الموعد الحدد لدفع الفاتورة تدفع غرامة 10 جنيهات.

قد تشهد فاتورة التليفون الأرضي خلال دورة مايو زيادة طفيفة نتيجة ارتفاع أسعار الخدمات المقدمة من الشركة المصرية للإتصالات.

ويواصل عملاء شركة المصرية للإتصالات التوجه إلى الفروع أو الدفع عن طريق اياً من الخدمات المتاحة خلال الساعات الماضية.