رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى شهر يناير 2018 برقم التليفون
فاتورة التليفون الارضى

كشفت إدارة شركة المصرية للإتصالات، في بيان رسمي عن إصدار فواتير شهر يناير 2018، والخاصة بخدمات التليفون الأرضي وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وقد أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن الفواتير الخاصة والمستحقة عن فترة الاستهلاك من 01/07/2017 إلى 30/09/2017.

وقد أعلنت إدارة شركة المصرية للإتصالات في بيانها الرسمي على إنه يمكن لكافة الراغبين في الاستعلام عن الفاتورة، الدخول على موقع المصرية للإتصالات، وكتابة الرقم الخاص بالمشترك مع كتابة كود المحافظة من أجل الحصول على الفواتير.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

 

كما يمكن لكافة المشتركين في خدمات التليفون الأرضي على مستوى الجمهورية، الحصول على معلومات الفاتورة إلكترونياً، من خلال الموقع الرسمي، ويمكن دفع الفاتورة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة أيضاً، أو يمكن سداد الفاتورة من خلال خدمة فوري أو الخدمات الإلكترونية الآخرى أو مراكز السنترال المتواجدة على مستوى الجمهورية.

فاتورة التليفون الارضى شهر يناير 2018

ويذكر أن قمية اشتراط الخط الأرضي، قد ارتفعت ابتداء من شهر أكتوبر الماضي، من 15 جنيهاً شهرياً إلى 12 جنيهاً، وذلك بزيادة قدرها 3 جنيهات كاملة، حيث بلغت قيمة ما يدفعه المشترك في الفاتورة الربع سنوية 45 جنهياً، بدلاً من دفع 36 جنيهاً، حيث إن المشترك يحصل على 50 دقيقة محلي شهرياً بشكل مجاني.
وتطبق الشركة المصرية للإتصالات نظام الغرامة على المتأخرين في دفع الفاتورة والتي تصل إلى 10 جنيهات كاملة، كما يتم قطع الخدمة عن كافة المشتركين المتأخرين في السداد.