الآن.. فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018 عبر موقع المصرية للإتصالات billing.te.eg وطرق السداد
فاتورة التليفون الأرضي

طرحة شركة المصرية للإتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل لجميع عملائها عبر الموقع الرسمي للشركة حيث يستطيع جميع عملاء المصرية للإتصالات بجميع محافظات الجمهورية الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال الدخول على الموقع وكتابة البيانات الخاصة بالعميل ليعرف قيمة الفاتورة وأيضا طرق السداد سواء من خلال الدفع النقدي أو من خلال الدفع الإلكتروني أو من خلال الدفع عبر خدمة فوري.

موقع المصرية للإتصالات

تعتبر شركة المصرية للإتصالات هي الشركة الوحيدة التي توفر خدمة التليفون الأرضي أو المنزلي في جمهورية مصر العربية، كما قامت الشركة بطرح شبكة الجيل الرابع خلال الأشهر الماضية حيث قامت بطرح شبكة we الذي توفر خدمة إتصالات الموبيل تحت رقم 015 كما قامت بتقديم العديد من العروض لجميع عملائها.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018
فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

فاتورة التليفون الأرضي

خلال هذه الأيام يستطيع جميع عملاء المصرية للإتصالات الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي أو المنزلي وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للشركة:

يتم الدخول على الرابط السابق الخاص بموقع المصرية للإتصالات وتسجيل بيانات العميل من كود المحافظة ثم يتبعها رقم التليفون الخاص بالعميل واختيار اظهر الفواتير وسوف تظهر كافة بيانات العميل وأيضا الفواتير السابقة.

طرق سداد فاتورة التليفون

هناك العديد من الطرق الخاصة بسدبد فاتورة التليفون الأرضي منها السداد عبر أقرب سنترال تابع له العميل، أو من خلال الدفع الإلكتروني بالفيزا، وأيضا عبر خدمة فوري حيث يستطيع جميع العملاء سداد قيمة الفاتورة عبر خدمة فوري مع العلم أنه سوف تضاف على الفاتورة قيمة الخدمة.

منذ يومين تقريبا بدأت عملية تسديد فواتير التليفون الأرضي إبريل 2018 وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وفي حالة تعذر الدخول على الموقع بسبب الضغط الشديد يرجة إعادة المحاولة مرة أخرى.

جدير بالذكر أن موقع المصرية للاتصالات قد قام بتطوير خدمة التليفون الأرضي والاستعلام عن الفاتورة من خلال تسجيل بيانات العميل والايميل الخاص به ليتم إخطاره بقيمة الفاتورة فور إعلانها.