فاتورة التليفون المنزلي، يبحث جميع عملاء المصرية للإتصالات عن طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2017 وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات والني تتيج لجميع عملائها خدمة الإستعلام عن قيمة الفاتورة وطرق السداد المختلفة للفاتورة سواء من خلال الدفع النقدي أو من خلال الدفع الإلكتروني .

فاتورة التليفون الأرضي

يتم دفع فاتورة التليفون المنزلي أو الأرضي من خلال السنترال التابع له العميل أو من خلال خدمة فوري أو إلكترونيا عبر الفيزا، كما يستطيع جميع عملاء المصرية للإتصالات معرفة كافة تفاصيل الفاتورة من قيمة الإشتراك وهي 36 جنيها مصريا وأيضا قيمة المكالمات الزائدة و المتأخرات والضريبة، وأيضا كافة تفاصيل الفواتير السابقة التي تم دفعها أو المتأخرة، جدير بالذكر أن فاتورة التليفون المنزلي يتم دفعها كل ثلاثة أشهر.

شركة المصرية للإتصالات

تقدم شركة المصرية للإتصالات خدمة التليفون الأرضي أو المنزلي وأيضا شبكة للإنترنت وأطلقت عليها إسم شبكة Te data وأيضا أطلقت خلال الأيام القيلية الماضية شبكة الجيل الرابع أو الشبكة الرابعة للهاتف المحمول وأطلق عليها اسم we لذلك تسعى شركة المصرية للإتصالات لتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية لجميع عملائها لتستطيع أن تكون الشبكة الأولى والرائدة في مجال الإتصالات.

طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الرابط الرسمي لشركة المصرية للإتصالات ثم كتابة رقم التليفون الخاص بالعميل مكون من الرقم الأساسي مسبوق برقك الكود الخاص بالمحافظة واختيار اظهار الفواتير.

عزيزي عميل شركة المصرية للإتصالات إذا كان لديك أي إستفسار يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

أعلنت شركة المصرية للإتصالات بأن فاتورة التليفون الأرضي سوف يبدأ سداد قيمتها بداية من يوم 15 أكتوبر، وعلى جميع عملائها الدخول على الموقع لمعرفة قيمة الفاتورة.