غضب مزدوج من المسلمين والمسيحيين بسبب استفزازات شيرين رضا
Minarets of a mosque and the cross above a church are seen at the agricultural road which leads to the capital city of Cairo, Egypt, April 11, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

غضب مزدوج من المسلمين والمسيحيين بسبب استفزازات شيرين رضا

اعتادت الفنانة شيرين رضا على القيام بالكثير من التصرفات المثيرة للتساؤلات ودائما ما تترك وراءها ألف علامة تعجب و استفهام على تصرفاتها و تصريحاتها الغريبة ،حيث قامت منذ فترة بالظهور في أحد البرامج التليفزيونية و صرحت بأنها تنزعج بشده من صوت الآذان ووصفته بالجعير و صوت يزعج الأطفال و الكبار مما أدى إلى غضب عارم بسبب هذا التصريح من قبل المسلمين.
لم تكتفي شيرين فقط بذلك بل قامت بتمثيل فيلم قصير و ظهرت فيه و هي مرتدية ملابس تشبه ملابس ( مريم العذراء) ومن الإعلان أوضح ان الفيلم يفصح عن قصه مسيحية .
لم يكن الغضب بسبب أنها جسدت الشخصية لأنه لا يوجد في الدين المسيحي ما يمنع تجسيد الشخصيات النبوية بل لأنها ظهرت منذ فترة ليست ببعيدة بالمايوه في كليب أغنيه 3 دقات مما أطلق عليه البعض مشهد غير لائق فكيف بهذه الشخصية ان تجسد مريم العذراء .

يذكر أن شيرين رضا تواجه مشكلة كبيرة ناتجة من تصريحات الفنان أحمد فاروق الفيشاوي عنها حيث ظهر في أحد البرامج التليفزيونية و هو يقول أنه يحب الفنانة شيرين بشدة حتى انه طلب منها الزواج و لكنها رفضت و عندما توجه له سؤال لماذا أبت الزواج منك قال لأنها لا تحبني و أن قصة حبي بها هي قصة حب من طرف واحد وهو ما تسبب في حزنه الشديد.

وعندما قامت الممثلة المصرية الشهيرة بالرد على هذه التصريحات قالت أن الممثل الشاب أحمد الفيشاوي يحب المزاح والنكات بصفة مستمرة و ان هذا لم يحدث و أتمنى أن يفكر قبل أن يتصرف و نصحته بالهدوء في أفعاله و تصريحاته.

يذكر أن شيرين رضا سبق له الزواج من المطرب المصري الشهير عمرو دياب.