سخر الاعلامي عمرو أديب من بكاء مسؤول في البورصة القطرية بعد سؤال وجهه مذيع في قناة الجزيرة للتعليق على حصار قطر ولم يستطع المسؤول القطري إكمال حديثه بعد أن قال بان لا يوجد سفر تحت الحصار على قطر. وعند طلب المذيع من المسؤول القطري توجيه رسالة للمستثمرين، جعل يفكر لقرابة 15 ثانية قبل يدعو المستثمرين بأن يحسو بقطر فقط لا غير.

عمرو أديب لدولة قطر: القادم أشد

وأظهر عمرو أديب سخرية هيستيرية خلال تقديمه برنامج كل يوم على قناة <<on ent>> لما اعتبره عدم تحمل قطر في هذه الازمة التي لا تزال في بدايتها ولم تتجاوز 130 يوما، مشيرا الى أوضاع أسوء عاشتها مصر، وقد دعى عمرو أديب بإظهار الخشونة بدلا من هذا الانكسار مؤكدا ان القادم “جامد” كما سخر من دعوة المسؤول القطري للمستثمرين الاحساس بقطر والتي تشير الى انهم لم يقفوا وقفة جيدة في ظل الازمة كبيع الريال في الخارج ،بحسب أديب. كما تسائل مستهزئا بأن هل المطلوب من هذه الدعوة جميع التبرعات لدولة قطر.

وكان المسؤول القطري جابر بن هجاج الشهواني تطرق الى رساله وجهها علي بن سعيد الخيارين الى الشعب القطري عبر السوشيال ميديا، بأن لا سفر تحت الحصار هذه السنة، وأكد المسؤول في البورصة القطرية ان هذه الرسالة “حسينا فيها”.

واستغرب عمرو أديب بكاء المسؤول القطري بالبورصة فقط من أجل السفر، مشيرا الى ان المصريين “جبابرة” فهم في أسوء الحالات يتفهمون ظروف البلاد.