عمدة قرية ” نجريج ” يعلن عن هدية محمد صلاح الرائعة لوالدته بمناسبة عيد الأم
محمد صلاح لاعب ليفربول ووالدته

كشف الحاج ماهر شتية عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية عن هدية اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لوالدته بمناسبة عيد الأم، حيث أكد بأنها عبارة عن رحلة عمرة إلي بيت الله الحرام.

وأكد العمدة بأن والدة اللاعب محمد صلاح كانت تسانده من ملعب الأنفيلد بإنجلترا حيث شاهدت ابنها وهو يحرز 4 أهداف في مباراة ليفربول أمام واتفورد، مما جعل محمد صلاح يبلغها بهديته لها قبل أن تغادر انجلترا متجهة إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري قد سجل حتى الآن 28 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز ويفصله 4 أهداف فقط ليصبح اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر عددا من الأهداف فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحرز محمد صلاح حتى الآن 36 هدفا فى كافة المسابقات مع ليفربول فى هذا الموسم ليصبح فى مقدمة اللاعبين التاريخين تسجيلا للأهداف فى تاريخ ليفربول بجانب اللاعب روبي فاولر الذي سجل نفس العدد من الأهداف فى موسم 1995-1996.

ومن المنتظر أن يتقابل ناديي ليفربول ومانشستر سيتي فى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث أكد صلاح أن قرعة دوري أبطال أوروبا هذا العام غير ظالمة لأن الفريقين يعرفان بعضهما تماما وأنه واثق تماما بقدرات ليفربول فى تخطي عقبة مانشستر سيتي وتقديم اداء رائع فى البطولة.