عاصى الحلانى يرشح مطربة أخرى لبرنامج ذا فويس وشرين ترد أنا رجعت

صرح المطرب الكبير عاصى الحلانى بأن المطربة نانسى عجرم هى أكثر مطربة مناسبة لتحل في مكانة المطربة شيرين بعد انسحابها، مؤكدا على مدى تألق المطربة نانسى عجرم في برنامج ذا فويس كيدز، وكيف استطاعت أن تجذب إليها الآنظار وتأسر القلوب.

الحلانى يختار مطربة ذا فويس بدل شرين

عاصى يرشح مطربة ذا فويس

هل استحقت لين الحايك أن تفوز بأحلى صوت في مسابقة ذا فويس كيدز؟

و بعد تصريح الفنان عاصى الحلانى والذي جاء صادما للمطربة شيرين عبدالوهاب، أسرعت شيرين بالرد على عاصى بخبر عودتها إلى الغناء مرة أخرى، هذا وقد انضم الملحن الكبير حلمى بكر إلى قائمة من هاجموا شيرين بسبب خبر اعتزالها، وبرر حلمى بأن شيرين أكبر من هذه التصرفات والحركات، التي تليق بصغار الفنانين، الذين مازالوا يلهثون وراء انتشار أخبارهم ولفت الآنظار إليهم.

الملحن حلمى بكر يطالب المطربة شيرين عبدالوهاب بالإعتذار

كما طالب الملحن الكبير حلمى بكر من الفنانة شيرين أن تعتذر لجمهورها، والذي تسبب خبر اعتزالها في ازعاجهم من أجل مزيد من الدعاية لقرب صدور ألبومها الغنائي.

  من هو الرجل الذي أعاد شيرين للساحة الفنية؟

هو على الموإلى مدير أعمال المطرب الكبير صابر الرباعى، وقد أشاد على الموإلى بالفنانة شيرين وكيف أنها لم تقدم في حياتها أى تنازلات، كما أنها بالنسبة له ابنة وتعتبره هي الآخرى أبا لها وأخ أكبر.

و قد أعلن على الموإلى بأن السر وراء قرار اعتزال شيرين هو مشاكل كبيرة وازمة تمر بها شيرين في حياتها الشخصية، وليس أى من القصص والروايات التي قام البعض بتأليفها، حتى استطعت أن اقنعها بأن تقوم بالتنظيم و الترتيب بين حياتها وعملها بالفن.

و كانت شيرين عبدالوهاب قد بكت وتأثرت جداً عندما سمعت الاشاعات بأن وراء اعتزالها هو ظهور رجل في حياتها، وانكسارها بعد فشلها في قصة حب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كنت سعيد جدا لاعتزال هدة الحشرة السوداء التى كانت تجرى وراء عربة الرش غوري فى الف داهية لاصوتك ولا شكلك المقرف و تصرفاتك الصبيانية توئهلك ان تكونى فنانة مثل فنانات الزمن الجميل ولا اعرف لمادا الضجة المزعجة عليكى انك حشرة لن ولن تصلى الى الزمن الجميل ولكن مع الاسف الشديد الناس اليوم ليس لديهم حس فنى اين الكلمة الحلوة الجميلة و اللحن الجميل و الاداء المحترم الجميل الصوت الجميل الدى لايحتاج الى الاجهزة المساعدة لتحسين نبرات الصوت غورو جميعا فى داهية لقد تم افساد الفن الجميل كما اننى ارفض ان اشغلك عندى بوابة ان الفنان العظيم على الكسار اجمل منك شوفى منظرك بعد القاء عليك جردل مياة صورتك و مظهرك سيكون زبالة يازبالة