عاجل| وفاة المذيعة الشابة ” شذى الجمال” صور
شذى الجمال

رحلت اليوم منذ قليل المذيعة المتألقة ” شذى الجمال”، حيث سادت حالة من الحزن التي سيطرت على جميع زملائها في العمل وجميع الأهل والأصدقاء، وذلك بعد صراع طويل مع المرض والذي ظل معها لمدة أربعة أعوام، عانت خلالها من هذا المرض اللعين.

وفاة المذيعة ” شذى الجمال”

توفيت اليوم المذيعة الشابة التي تعمل بإذاعة الشرق الأوسط، حيث لم تتعد المذيعة أوائل الثلاثينات، وأنه التحقت للعمل بالإذاعة في عام 2009 وقدمت عدد كبير من البرامج، ويشهد لها الجميع بحسن الخلق والمهارة الجيدة في العمل بالإضافة إلى حب جميع الزملاء لها، وعانت المذيعة الشابة من هذا المرض الخبيث وبدأت تستجيب للعلاج ولكن في النهاية قضاء الله نافذ لامحالة وانتقلت من دنيانا إلى الدار الأخرة.

عاجل| وفاة المذيعة الشابة " شذى الجمال" صور

وأكدت مصادر من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية أن ” شذى” قد حصلت على إجازات كثيرة متقطعة نتيجة معاناتها مع المرض الخبيث الذي أصابها مؤخراً منذ أربعة أعوام تقريباً، ولكنها عادت للعمل من جديد أمام الميكروفون، وذلك بعد تماثلها للشفاء، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد تشيع الجثمان والعزاء، وسوف نوافيكم بالموعد فو الإعلان عنه إن شاء الله.

ولكن في النهاية تمكن المرض اللعين من مذيعة الشرق الأوسط الشابة خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث انتقلت إلى رحمة الله، نسأل الله العلي القدير ان يغفر لها ذنوبها وان يُلهم أهلها الصبر والسلوان