عاجل| وزارة الداخلية تعلن الحصيلة النهائية لـ”تفجير العريش”
عاجل| وزارة الداخلية تعلن الحصيلة النهائية لـ"تفجير العريش"

تعرضت قوات الشرطة صباح اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر سبمتبر لهجوم إرهابي في منطقة العريش، وهو الهجوم الذي أثار ضجة كبيرة جداًَ وأصبحت جميع المواقع تتحدث عنه، خاصة وأن هذا الحادث الإرهابي قد أدي لوقوع عدد كبير من القتلي والمصابين، وكان هناك العديد من الأقاويل حول عدد القتلي والمصابين في هذا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم كما ذكرنا سابقاً.

وقد أصدرت وزارة الداخلية بياناً لكشف العدد النهائي للقتلي والمصابين في هذا الحادث الإرهابي الغادر، حيث أكدت الوزارة أن هذا الحادث قد أدي إلي وفاة 18 شخص وإصابة 5 أخرين، وهو ما يؤكد أن الحادث الإرهابي كان قوي للغاية، وإستهدف أفراد الداخلية المصرية بشكل مباشر وهو ما ادي لوقوع هذا الكم الرهيب من الشهداء والمصابين.

وبالفعل قام رجال الإسعاف بنقل جثث الشهداء والمصابين إلي مستشفي العريش العام، وذلك من اجل عمل اللازم لهم، خاصة محاولة إنقاذ حياة المصابين وعدم تعريض حياتهم للخطر في مكان التفجير الإرهابي، والذي شهد مواجهات شديدة جداً بين قوات الشرطة والإرهابين بعد الإنفجار الإرهابي.

وفي الوقت الحالي تقوم دوريات من الشرطة والجيش بتميشط المنطقة التي تم فيها هذا التفجير الإرهابي، من أجل القضاء علي أي عناصر تابعة للتنظيم الإرهابي الذي قام بتلك العملية الإرهابية، خاصة وأن تنظيم داعيش قد أعلن أنه هو المسئول عن تنفيذ هذا الحادث الأليم.