عاجل| مصدر أمني يكشف سبب وفاة “مهدي عاكف” المرشد السابق للأخوان المسلمين
عاجل| مصدر أمني يكشف سبب وفاة "مهدي عاكف" المرشد السابق للأخوان المسلمين

إنتشر خبر وفاة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة مهدي عاطف علي جميع المواقع الإخبارية والصفحات الإجتماعية في الساعات القليلة الماضية، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط المصرية والعربية بشكل كامل، خاصة وأنه يعتبر واحد من اهم قيادات الجماعة الإرهابية في مصر طوال تاريخها في مصر وخارجها.

وقد كشف أحد المصادر الأمنية عن السبب الذي أدي إلي وفاة القيادي الكبير مهدي عاكف اليوم، حيث أكد انه منذ فترة طويلة جداً إمتدت إلي ما يقرب من ال10 شهور قد تم نقل عاكف إلي مستشفي القصر العيني الفرنساوي، وذلك بسبب دخوله في نوبة مرض كبيرة جداً، وبعد الكشف الطبي عليه تبين أنه يعاني من عدد كبير من الأمراض.

وعلي رأس تلك الأمراض التي أودت بحياة عاكف اليوم هي إصابتة بسرطان في القنوات المرارية، بجانب وجود تضخم في البروستاتا وكسر مفصل اليد اليسري، كما أنه كان يعاني من ضعف في عضلة القلب، وكل تلك الأمراض والمعاناة أدت في النهاية إلي وفاتة اليوم عن عمر يناهز ال90 عام.

والجدير بالذكر ان فريق الدفاع الخاص بمهدي عاكف كان قد طالب في وقت سابق ان يتم العفو عن المرشد العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف بسبب المرض، وهو الأمر الذي تم رفضة من جانب الحكومة المصرية، ليتوفي اليوم بعد صراع طويل مع المرض بالرغم من نقله إلي المستشفي والعناية به.