التخطي إلى المحتوى

بعد أيام قليلة من إعلان معهد البحوث الفلكية، بأن يوم الأحد المقبل، الموافق، 25 من شهر يونيو الجاري، هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وأن السبت، الموافق 24 من ذات الشهر، هو المتمم لشهر رمضان المبارك، أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بعدد أيام إجازة عيد الفطر.

مجلس الوزراء يعلن رسمياً عن إجازة عيد الفطر

وأصدر رئيس الحكومة، قراراً رسمياً، بأن تكون إجازة عيد الفطر المبارك، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25 من يونيو لعام 2017، ولمدة 3 أيام للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية والقطاع العام وقطاع الأعمال العام.

البنك المركزي أولى الجهات المعلنة لاجازة عيد الفطر

جدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري، كان أولى الهيئات الحكومية، التي أعلنت منح العاملين بكافة البنوك في مصر إجازة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استئناف العمل بالبنوك صباح يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو، وذلك في بيان رسمي للبنك، تم نشره على الموقع الإلكتروني للبنك، صباح اليوم الإثنين.

وقال البنك في بيانه: “بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2017، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الأحد وحتى الثلاثاء 25 – 27 يونيو 2017”.

ومن المنتظر أن يصدر وزير القوى العاملة، قرارً مماثلاً بعدد أيام الإجازة للعاملين بالقطاع الخاص، وذلك تزامناً مع قرار رئيس مجلس الوزراء.

التعليقات

  1. يقول 352:

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. يقول غير معروف:

    خخخخخخخخخخخخخخخ

  3. يقول كزاب:

    عيد سعيد1000000000000000000000000000
    مبروك

  4. يقول كزاب:

    مسخ

    1. يقول غير معروف:

      الللللللللللللل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.