عاجل تعرف على أجر تامر حسني في “ذا فويس كيدز”

إنتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن أجر الفنان تامر حسني في برنامج “ذا فويس كيدز” وكان أخرها حديث شبكة إرم نيوز في هذا الأمر، حيث أكدت الشبكة أن النجم المصري الكبير قد حصل على مبلغ كبير جداً وصل إلى 5 ملايين جنية من أجل الظهور في الموسم الأول للبرنامج، وقد تم تأكيد هذا الخبر من خلال موقع عكس السير.

ويعيش الفنان المصري الكبير والمعروف تامر حسني حالة من السعادة الكبيرة، وذلك بسبب ردود الفعل الإيجابية من الجميع بسبب البرنامج، بالإضافة إلى إنبهارة بأداء الأطفال في البرنامج، حيث اكد أن هناك عدد كبير من الأشخاص المعجبين بالبرنامج وما يقدم فيه من مواهب غنائية رائعة بالرغم من صغر سن بعض الأطفال.

ويشارك تامر حسني في برنامج ذا فويس كيدز كفرد من أفراد لجنة التحكيم، بجانب النجم الكبير كاظم الساهر، والمطربة الجميلة والمشهورة نانسي عجرم، من أجل كشف والبحث عن مواهب الأطفال في الغناء، وبالفعل هناك العديد من الأطفال أصحاب المواهب الحقيقية قد ظهروا في البرنامج.

والجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس كيدز هو محاكاة لبرنامج ذا فويس، والذي يهتم بالبحث عن مواهب عربية في الغناء، ولكن هذه المرة في شكل مختلف بالبحث ما بين الأطفال، ولافي البرنامج العديد من ردود الفعل الإيجابية التي تشيد بالفكرة وطريقة التنفيذ المحترفة والمحترمة للغاية لبرنامج ذا فويس كيدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد حلمى يقول

    يي
    بس