سادت حالة من الخوف والهلع بين عدد من الأهالي الموجودين على الطريق الرابط بين كفر الجزار وقرى دملو وميت الحوفين وورورة ، وذلك بعد الانفجار الهائل الذي حدث منذ قليل في خط الغاز قرب الطريق الإقليمي الجديد الذي يمر بتلك المنطقة، وعلى الفور تم قطع الكهرباء عن المنطقة خوفاً من حدوث كارثة والحفاظ على حياة المواطنين.

انفجار هائل بخط الغاز بالقليوبية

حيث  تم غلق طريق كفر الجزار نهائياً من قبل شركة الغاز المنفذة للمشروع، حيث يطالب الأهالي الآن بسرعة عودة التيار الكهربائي للمنطقة وفتح الطريق، وذلك بعد الإسراع في حل المشكلة وضرورة الصيانة المتتابعة على تلك الخطوط من قبل شركات الغاز.

حيث تلقى مدير أمن القليوبية اللواء” محمد توفيق” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة، الذي تلقى إخطاراً من المقدم ” محمد سعيد” مدير مباحث مركز بنها، يفيد بوقوع انفجار هائل في محبس الغاز الواصل بين كفر الجزار وقرية دملو بالقرب من الطريق الدولي ببنها.

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية ومعهم خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية من أجل السيطرة على مصدر الانفجار، حيث تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء خوفاً من حدوث أي امتداد للحريق، كما تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الانفجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبه أكد ” أمان العصار” نائب رئيس مدينة بنها أنه جاري إصلاح العطل وسيتم إعادة التيار الكهربائي للمنطقة خلال ساعات.