ألقت الجهزة الأمنية منذ قليل القبض على الفنان ” رامي صبري”، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من معرفة مكان الفنان وذلك بعد التحريات القوية والمستديمة من رجال الأمن، وبالفعل تم القبض عليه بناء قرار ضبط وإحضار الفنان.

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط وإحضار الفنان ” رامي صبري”

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بتهرب الفنان ” رامي صبري” من تأدية الخدمة العسكرية، وعلى الفور تم إصدار قرار بإحضار الفنان وضبطه، وبدأت التحريات المنية عن مكان تواجد الفنان، حيث أرشد أحد أعضاء الفرقة الموسيقية عن مكان تواجد الفنان برفقة بعض أصدقائه في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المعادي التابعة لمحافظة القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم إرسال قوة أمنية تابعة لقسم المعادي التابع لمديرية أمن القاهرة وتم ضبط الفنان وعلى الفور تم ترحيله للشرطة العسكرية.

حيث أنه من المتوقع بعد تسليم الفنان للشرطة العسكرية سيتم عرض الفناة ” صبري” على النيابة العسكرية من أجل محاكمته وفقاً للقانون المصري خلال الأيام القادمة.

ومن المعروف أمن أداء الخدمة واجب وطني على جميع الشباب المصري فهى شرف للشاب المشارك، حيث يقوم بحماية الراضي المصرية من جميع الخطار المنوطة بها سواء من الداخل أو الخارج، وأن الشاب يتعلم في تلك الأيام التي يشارك فيها بالجيش المصري العديد من صفات الشجاعة والإقدام والرجولة التي يستطيع بعدها أن يشق طريقة في الحياة دون تعب.