أصيب من قليل 8 أمناء وأفراد من الشرطة المصرية بالقرب من كمين البرشا على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين من الشرطة لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

إصابة أفراد من الشرطة المصرية

في حادث أليم انقلبت سيارة ربع نقل كانت تقل عدد من أفراد وأمناء الشرطة على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، حيث تلقى مدير أمن المنيا ومساعد وزير الداخلية اللواء ” ممدوح عبد المنصف” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة، وذلك بعد تلقيه إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإنقلاب سيارة ربع نقل تقل عدد من أفراد الشرطة بالطريق الصحراوي الشرقي، حيث أسفر الحادث عن إصابة 8 من أفراد الشرطة.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الشرطة على رأسهم مأمور مركز ملوي العميد ” عصام جمال” ومقدم المباحث ” علاء جلال”، كما تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف غموض الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال الأمن أن المصابين كانوا خدمة على أحد الأكمنة الموجودة بالطريق الصحراوي، وأنهم استقلوا السيارة الربع نقل من أجل العودة إلى منازلهم، متوقعين حدوث انفجار أحد الإطارات، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى ملوي العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

أسماء المصابين:-

” صابر فكري 38 سنة، سعد فؤاد أحمد 36 سنة، عبد الرازق أحمد محمد 43 سنة، حماده درويش عبد الله 38 سنة، منتصر إبراهيم عبد الحكيم 41 سنة، بكر أحمد عبد العظيم 35 سنة، طه عوني أحمد 37 سنة، جمال محمود مرسي 38 سنة”