طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني … بالخطوات
وزارة التموين

تحديث بطاقة التموين بواسطة الموقع الإلكتروني لوزارة التموين يعد من أهم المواضيع التي يبحث عنها المواطنين المصريين حيث أنه يبحثون عن طريقة تحديث بطاقات التموين الخاصة بهم وذلك قبل الموعد المحدد، حيث أن وزير التموين الأستاذ علي مصلحيي قام بتغير مدة أنتهاء تحديث بطاقات التموين وذلك إلى يوم الخامس عشر من شهر يوليو الذي سوف يوافق بيوم السبت المقبل، وذلك بعد أن كانت يوم ثلاثون من الشهر الماضي حيث أنه طلب أن يقوم بتغيرها ومدها وذلك بسبب كثرة أيام الجازة الخاصة بعيد الفطر.

طريقة تحديث بطاقة التموين

سوف يقوم موقع نجوم مصرية الآن بنشر لكم طريقة تحديث بطاقة التموين وذلك من الأنترنت بالصور والخطوات خطوة خطوة، حيث أنه لك ما عليكم هو أن تدخلوا إلى الرابط التي يقصد به تحديث بطاقة التموين وللدخول إلى  الرابط من هنا، وسوف ننشر لكم الطريقة نظرا بسبب وجود الكثير من الأشخاص من عدم معرفتهم طريقة تحديث بطاقة التموين، ويجب علي جميع المواطنين السرعة في تسجيل بياناتهم وذلك قبل أن ينتهي تحديث بطاقة التموين.

ولقد أكد علي مصلحيي على أنه يوجد أحدي عشر مليون بطاقة تم تحديثها من قبل المواطنين المصريين وذلك من تسعة عشر بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين المصريين، حيث أنه يتبقى ثمانية مليون مواطن مصري لم يقم بتحديث بطاقته في التموين ومن المنتظر أن يتم تحديثهم خلال الأيام المقبلة.

طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات طريقة تحديث بطاقة التموين بواسطة موقع وزارة التموين الإلكتروني ... بالخطوات

 

يجب علي جميع المواطنين المقبلين على تحديث بطاقة التموين من الانتباه أثناء التسجيل وتحديث البطاقة والتأكد من المعلومات بشكل مؤكد وذلك لتجنب مشاكل التسجيل، ويمكنكم أيضا تحديث بطاقات التموين وذلك من خلال الذهاب إلى مكاتب البريد الخاصة بمحافظاتكم وبعد ذلك تحديث البطاقة مع العميل، حيث انه سوف يطلب معكم بعض المعلومات الهامة مثل الاسم والرقم القومي الخاصة بالبطاقة والعديد من المعلومات الأخري الهامة.

ويذكر على أنه عقب قيام وزير التموين بإزالة الدعم وذك من بطاقات التموين ألا أن أسعار السلع التموينية زادت حيث أن الدعم كان 21 في بطاقات التموين ألأ أنه اصبح 50 نقطة للفرد الواحد في البطاقة، وسوف نتابع معكم أخر التحديثات الخاصة بالتموين عبر ذلك المقالة.