التخطي إلى المحتوى

بعد قصة الحب ما بين الفنان المصري عمرو يوسف، والفنانة السورية كندة علوش، والتي كانت حديث المدينة منذ أسبوعين، والتي انتهت بعد إعلانهما عقد قرانهما، والجمهور في حالة متابعة لأخبارهما، ومعرفة موعد حفل الزفاف.

موعد زفاف الفنان عمرو يوسف والفنان كندة علوش

وقد شغل بال الكثير من جمهورهما ومحبيهما عن موعد زفافهما، وأين سيتم عمل حفل الزفاف والكثير من التفاصيل، وقام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والذين يرغبون في معرفة تفاصيل حفل زفافهما دقيقة عنه، بإرسال رسائل لهم لمعرفة موعد ومكان الحفل.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

هذا هو موعد زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

وقد تداول بعض التقارير الصحفية عن آخر المستجدات لحفل الزفاف، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية أن حفل زفاف للفنان “عمرو يوسف” والفنانة “كندة علوش”، سوف يكون في العام الجديد 2017، وتحديداً في الأسبوع الأول من شهر يناير 2017، وأكد بعض الصحفيين أنه سيكون في اليوم 6 أو 7 من شهر يناير.

كندة علوش
كندة علوش

مكان حفل الزفاف كان مفاجأة للجميع

كما أكدت التقارير الصحفية سابقاً أن مكان الحفل، سيكون في فندق “كتراكت بأسوان”، وكانت رغبة العروسين في إقامته هناك، وهو الفندق الذي تم تصوير به مسلسل “جراند أوتيل”.

شاهد أيضاً:

حضور حفل الزفاف قاصرين على

وأكد أن جميع الحاضرين قاصرين على الأهل والأصدقاء المقربين منهما فقط، ولكن لم يعلن رسمياً الفنان عمرو يوسف أو الفنانة كندة علوش تفاصيل الحفل الدقيقة.

بعض الصور لهما

كندة علوش
كندة علوش
عمرو يوسف
عمرو يوسف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.