أقام النجم المصري الشاب “حمدي الميرغني” حفل زفافه علي نجمة مسرح مصر “إسراء عبدالفتاح”، وقد حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني لهذا الحفل الكبير، وإنتشرت الصور الخاصة بالحفل علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية، وأعجب الكثيرين بالصور الخاصة بهذا الحفل لأنه كان رائعاً للغاية.

وبعد مرور أيام قليلة عن هذا الحفل، قام النجم الشاب حمدي الميرغني بإشعال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الرسائل الرومانسية التي قام بنشرها علي حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، موجهاً تلك الرسائل إلي زوجتة الشابه “إسراء عبدالفتاح، وذلك بعدما نشر صور خاصة بحفل الزفاف وأرفق مع كل صورة تعليقاً رومانسياً جميلاً، وهو الأمر الذي أعجب الكثيرين.

وقد بدأ الميرغني بأحد الصور الخاصة بحفل الزفاف، وقال تعليقاً عليها أنه لا يعرف ماذا يقول لكي يصفها، لأنها هي حبيبته وأخته وأمه وصديقتة، ولذلك قرر أن يعبر عن حبه الشديد لها بأن قال لها أنها هي “الحياة”، وهي الرسائل التي تؤكد أن الميرغني يحب إسراء بشكل كبير جداً، وهو ما دفعه للإرتباط بها.

وفي الصور الأخري التي نشرها من حفل الزفاف، دعي الميرغني لزوجتة بأن تكون في تمام الصحة والسعادة، وان يكون هو سبب في سعادتها في أيامها الأخري، ووصفها في أخر صوره قام بنشرها بأنها هي اجمل نساء الدنيا، وأنه ولد بشكل فعلي عندما تعرف عليها، صور حمدي الميرغني الرومانسية: