التخطي إلى المحتوى

انتشرت قوات من الجيش و الشرطة , صباح اليوم الثلاثاء , فى بعض ميادين و شوارع محافظة الاسكندرية ,ياتى هذا القرار تاكيدا على الحفاظ على المنشات الهامة و الحيوية فى المحافظة , بجانب بعض المنشات العامة و الخاصة .

كما تم ايضا تامين الطرق المؤدية من و الى محافظة الاسكندرية , لضبط العناصر الارهابية و الاجرامية , و الخارجين عن القانون .

فيما تم تشكيل عناصر مشتركة بين قوات الجيش و الشرطة لعمل كمائن ثابتة و متحركة , و دوريات لحماية امن و سلامة المواطن المصرى و الممتلكات .

تاتى هذه الانتشارات المكثفة , بناءا على تعليمات مجلس الدفاع الوطنى , بشان حماية الاهداف الحيوية فى المحافظة .

فيما قامت بدورها مديرية امن الاسكندرية بنشر عناصر شرطية بالزى المدنى على اهبة الاستعداد فى حال حدوث اى مناوشات بالمحافظة .

و فى بيان صادر لها ايضا قالت , انها كسفت من عناصر قوات الشرطة المدنية , و تم توجيه جميع الضباط و الجنود بالتعامل الفورى مع اى حالات شغب او اعتداءات على اى من مؤسسات الدولة , و الممتلكات العامة و الخاصة .

و قد تم الدفع ايضا بخبراء المفرقات فى عدد من الاماكن الحيوية من المحافظة , للتعامل الفورى مع اى اجسام غريبة او مشبته بها .

فيما شددت المديرية فى البيان , عن ضرورة تكثيف القوات المعينة بالحراسة على جميع منشات و مرافق الشرطة , تحسبا لاى هجوم او اعتداء من مثيرى الشغب .

انتشار الجيش و الشرطة فى الاسكندرية 2

انتشار الجيش و الشرطة فى الاسكندرية 1

انتشار الجيش و الشرطة فى الاسكندرية 3

انتشار الجيش و الشرطة فى الاسكندرية 4

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.