شيرين عبدالوهاب تتصدر عناوين الأخبار مرة أخرى عقب حفلها الأخير الذي شهد هفوة جديدة لها، وتكرار لزلة من لسانها أوقعها في الخطأ من جديد لتنطلق ضدها حملات في كافة المواقع الإليكترونية، مطالبين بمقاطعة أغانيها و اعتزال حفلاتها نهائيا، حيث طالبت واحدة من الحاضرين في حفلها الأخير بدولة لبنان الشقيقة بأن تغني شيرين أغنيتها الشهيرة ” ما شربتش من نيلها “، لترد شيرين بدون تفكير قائلة : ” حيجيب لك بلهارسيا “، و لم تكتفي شيرين بذلك بل أكملت كلامها مطالبة المعجبة التي تحدثها بأن تشرب إيفيان و هي أحد أنواع المياه المعدنية الفرنسية، و هو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي اهانة في حق مصر من مطربة اعتاد أن يشهد هفواتها المتكررة وأخطاءها التي تتوالى ضد زملاءها و دولة تونس من قبل و أخيرا في الأردن مع الملكة رانيا .

صورة قرار نقابة الموسيقيين إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر

وفي رد فعل سريع و حازم فلقد أصدرت نقابة الموسيقيين في مصر قرارا بمنع المطربة شيرين عبدالوهاب من الغناء في داخل مصر، و حتى خضوع شيرين للتحقيق أمام النقابة في الواقعة المنسوبة اليها ، ويشمل ذلك عدم منحها أي تصريح لإقامة حفلاتها الغنائية على الأراضي المصرية.

إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر
إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد شيرين عبدالوهاب

هذا و قد دشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، معلقين بأنها قد اعتادت الإعتذار بعد غلطها في كل مرة إلا أن الخطأ هنا لا يغتفر لأنها قد أخطأت في حق مصر و أهم معلم من معالمها الهامة و التي سبق و تغنت له من قبل، كما دشن رواد مواقع التواصل هاشتاج للرد على شيرين عبدالوهاب وهو هاشتاج ” #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين” و الذي تصدر موقع التغريدات ” تويتر” .

هاشتاج ضد شيرين عبدالوهاب
هاشتاج ضد شيرين عبدالوهاب

وبينما طالب بعض النشطاء من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بما تفعله شيرين و عدم إعطاءها هذا القدر من الأهمية لكونها في حالة من السكر الدائم، و عدم الاهتمام بما يصدر منها من أفعال و مواقف نظرا لكونها نجمة، طالب البعض الآخر أن تنال شيرين هذه المرة العقوبة اللازمة لكونها تجرأت على البلد الذي أوصلها لتلك المكانة .

إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر
إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر

بلاغ ضد شيرين عبدالوهاب يتهمها بالإساءة الى مصر

و مع سيطرة أحداث حفل شيرين عبدالوهاب أمس الاثنين في لبنان على مواقع التواصل الإجتماعي، تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ الى النائب العام وجه فيه الاتهام للمطربة المصرية شيرين بالإساءة الى مصر ، اضافة الى قيامها بترهيب الأجانب من مصر وطالب بسرعة محاكمتها و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر
إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر

سما المصري تشن هجوما ضد شيرين عبدالوهاب

وكان أول رد فعل من الوسط الفني ضد شيرين جاء من سما المصري، و التي شنت هجوما حادا ضدها حيث قامت بنشر صورة قديمة للفنانة شيرين في بدايتها الفنية و قبل الشهرة و علقت بأن ما حدث من اساءة لا يقع فيه اللوم على شيرين فقط، و إنما من يسمح لشيرين بتلك الغلطات المتكررة و الغفران لها و من لازال يطلق عليها لقب فنانة.

قرار ايقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر
قرار ايقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر

تصريح نقيب الإعلاميين ردا على اساءة شيرين

وفي تعقيب للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين ردا على اساءة شيرين عبدالوهاب، أفاد بأن ما تفعله شيرين من غلطات متكررة يكشف عن مدى الجهل الذي تعاني منه شيرين، و أكد بأن نقابة الإعلاميين لا تملك منع شيرين من الغناء حيث أنها تتبع نقابة الموسيقيين و إنما نقابة الإعلاميين لها السيطرة في منع شيرين من الظهور اعلاميا في القنوات الفضائية.

سبب ايقاف شيرين عبد الوهاب

تحديث : اعتذار شيرين عبدالوهاب عن الإساءة الى مصر

كشف الإعلامي تامر أمين من خلال برنامجه الحياة اليوم و الذي يعرض من خلال قناة الحياة اليوم منذ لحظات عن اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” ، عن الإساءة التي صدرت منها أمس في حق وطنها مصر أثناء احياءها حفل في دولة لبنان، و قرأ الإعلامي تامر أمين الإعتذار الذي نشرته شيرين من خلال صفحتها و أكد بأن كلمات الاعتذار قد تم كتبابتها بكل دقة، و أكد بأنه لا تعليق لديه على كلمات شيرين و أن الإهانة قد وجهت للمصريين و هو يترك لهم حق قبول الاعتذار من عدمه.

شيرين تكشف في اعتذارها حقيقة فيديو الإساءة

وقد كشفت المطربة شيرين في البيان الذي نشرته من خلال صفحتها الرسمية، كشفت فيه عن حقيقة فيديو الإساءة و أنه قد صور منذ عام مضى في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى أنها لم تعد تتذكره لأنه لا يمثل لها شيئا، و قد استنكرت شيرين عن سبب احتفاظ شخص ما بهذا الفيديو طوال هذه المدة الطويلة و الكشف عنه في هذا الوقت خصيصا .

اعتذار شيرين عبدالوهاب
اعتذار شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين ترد على بيان اعتذار شيرين عبدالوهاب

علق الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين في اتصال هاتفي ببرنامج 90 دقيقة و الذي يذاع على قناة المحور، على اعتذار المطربة شيرين عبدالوهاب و أن النقابة ترفض هذا الاعتذار و قرار ايقاف شيرين عن الغناء في مصر و منع اعطارها أي تصاريح للغناء ساري .

ومن ناحية أخرى فلقد طالب الشيخ مظهر شاهين بأن يتم سحب الجنسية المصرية من شيرين باعتبارها خائنة، حيث تعمدت الإضرار بمصالح الدولة في الخارج في القوت الذي تحتاج اليه البلد لكل من يدعمها، و هذا الرد لاقى غضبا من الإعلامي وائل الإبراشي الذي أنهى الاتصال الهاتفي

تعليق صادم من الشيخ مظهر شاهين يطالب بسحب الجنسية المصرية من شيرين
تعليق صادم من الشيخ مظهر شاهين يطالب بسحب الجنسية المصرية من شيرين

يوسف الحسيني مدافعا عن شيرين : الفقر مش عيب و محمد وعيسى كانوا فقراء

شن الإعلامي يوسف الحسيني حملة دفاع عن الطربة شيرين عبدالوهاب، منتقدا من تحدثوا عن فقرها و نشأتها البسيطة و أكد بأنه لا يجوز اطلاقا الحديث عن مثل هذه الأمور و أن سيدنا محمد و سيدنا عيسى كانوا من الفقراء بل إن جميع قادة و عظماء العصر الحديث كانوا من الطبة الفقيرة أو بالكاد من الطبقة المتوسطة، و طالب بأن يتم النظر الى الفن الذي تقدمه شيرين أما عن طريقة حديثها أو الهفوات التي تتكرر منها فمن الممكن أن نحاسبها عليها لكي تراعيها مستقبلا.

وتساءل الحسيني عن السبب الذي يجعل شيرين مصدر اهتمام الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأربعة أيام الأخيرة، حتى أصبحت شيرين ترند في محرك البحث جوجل، دون أن يهتم أحد بما يحدث من جديد مفاوضات سد النهضة و الخلاف مع دولة أثيوبيا و السودان و الأمن المائي لمصر.

عمرو مصطفى  يطالب بسحب اغنية  “ماشربتش من نيلها “

رغم أن الملحن عمرو مصطفى يعتبر صاحب أكثر خلافات بينه و بين النجمة شيرين ، إلا أنه قد التزم الصمت فور انتشار أزمة شيرين و اكتفى بأن طالب بمنع شيرين من غناء أغنيتها الشهيرة التي كانت سببا في المشكله في نفس الوقت و أن يقوم غيرها بغناء تلك الاغنيه حتى نستمر في اذاعتها بصوت آخر.

جدير بالذكر أنه رغم البيان الذي اعتذرت فيه شيرين عن الاساءه و كشفها لحقيقة الفيديو و الفترة الزمنية التي صور فيها، إلا أنه قد تحدد بالفعل جلسه محكمة سريعة، لمحاكمة شيرين عما بدر منها من اساءة فيحق البلاد.

فيديو نادر يجمع طليق شيرين والاعلامية هالة سرحان يكشف فيه عيوبها

انتشر فيديو نادر لشخص يدعى عصام طليق شيرين معها في استضافة الاعلامية هالة سرحان، كشف فيه عن عيوب شيرين و أنها تتعامل مع الذكور و لها أمنية خاصة كشفت له عنها من قبل و هي دخولها الى الجيش، وهذا ما أكدته شيرين بأن أمنيتها تلك تعود الى ما يتمتع به الذكور من مميزات لا تستطيع الاناث الحصول عليها.