هجوم قوي من الإعلامين عمرو أديب ومعتز مطر على شيرين عبد الوهاب ، وشيرين ترد بهجوم شرس عليهما
شيرين عبد الوهاب

بعد قرار اعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب عن الفن ، وبرغم حزن الكثير من قرارها هذا ومطالبتها للتراجع عنه ، فقد تعرضت شيرين عبد الوهاب للكثير من الهجوم والانتقادات الشديدة .

تصريحات شيرين عبد الوهاب

وقد صرحت شيرين عبد الوهاب أول تصريحاتها بعد تراجعها عن قرار اعتزالها ، والذي فتحت النار على كل من هاجمها ، وقد أكدت أن قرار اعتزالها والتراجع فيها ليس “شو إعلامي” ، كما نشره البعض في وسائل الإعلام .

شيرين
شيرين

وأوضحت أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لضغوط شديدة لم تستطع تحملها ، قائلة  : ” هو أنا في بداية مشواري عشان اعمل شو إعلامي ، ولا انا مش مطربة ناجحة؟ “.

هجوم شيرين على عمرو أديب

عمرو أديب
عمرو أديب

وهاجمت شيرين عمرو أديب عندما قال لها عن قرار اعتزالها ” بأن الفن لن يتأثر بغيابها” ، وقامت بتوجيه رسالة له تقول فيها ” والإعلام لن يتأثر أيضاً بغيابك ، على الأقل هنترحم من الردح شوية”.

هجوم شيرين على معتز مطر

معتز مطر
معتز مطر

كما قام  الإعلامي معتز مطر بالهجوم عليها ، ووصف شيرين بالجاهلة والمنافقة ، بعد الحلم الذي حلمت به ، وردت عليه شيرين تقول “لوكنت أنا جاهلة فأنت الجهل ذاته ، ولو كنت منافقة فأنت أصل النفاق وجمهورك لم يتخط 3 مشاهدين فقط “.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا ، وهي انشقاق البحر ،لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح ، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيئ لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية ،بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وفي النهاية وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لكل من هاجمها في الفترة الأخيرة ، قائلة  “قطع لسان من اللي يجيب سيرتي بالباطل وحسبي الله ونعم الوكيل ، ومش هقول أكثر من كده “.