شيرين عبد الوهاب تضع نفسها في مأزق جديد بعد ان قامت بإهانة الفنان عمرو دياب في الواقعة المعروفة التي حدثت في فرح الفنانة كنده علوش و الفنان عمرو يوسف و قالت الآن لا يوجد في مصر غير اتنين تامر حسني و محمد حماقي وحقرت من الفنان الكبير عمرو دياب و قالت خلاص راحت عليه وضعت نفسها في أزمة جديدة أثناء أحياؤها احد الحفلات في دولة لبنان طلب منها الجمهور أن تغني أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها ” و كان رد فعل شيرين بعد مطالبة الجمهور لها مخزي بالنسبة للكثير من المصرين فقالت أوعي تشرب من نيلها لا يجيلك بلهارسيا أهانه بلدها و شعبها وقللت من بلدها و هي في بلد اخري.

شيرين تواجه ردود فعل قوية من المشاهير بعد أهانه مصر

وجه الكثير من المشاهير الفنانين و الإعلاميين و السياسيين ردود أفعال شديدة اللهجة ضد الفنانة شيرين بعد قامت بإهانة بلدها في دولة حين كانت تحي احد الحفلات بالأمس و كشف الفنان سمير صبري عن العقوبة التي تواجهها شيرين بعد الموقف الذى فعلته تواجه إهانة دولة مصر و تدمير السياحة  والإضرار بالاقتصاد القومي هذا بلاضافة إلى الترويج لشركة مياه أجنبية،و قد تصل العقوبة في هذه التهم الموجة إليها قد تصل  إلي حبس خمس سنوات.

شاهد ردود فعل المشاهير بعد موقف شيرين عبد الوهاب في لبنان

تلقت الفنانة ردود فعل غير هينة من كبار نجوم الفن و مشاهير الإعلام و السياسة وجه ألإعلامي تامر أمين رسالة للفنانة قال لها “كنا نفخر بكي ” و قال يوجد فرق كبير في أن يمتلك الفنان صوت جميل و أن يكون متحمل للمسئولية.

شاهد رد فعل تامر أمين “فيديو”

رد فعل عمرو مصطفي بعد الأزمة 

 

رد فعل الفنانة نادية مصطفي

رد فعل الفنان هانى شاكر

دائما تضع الفنانة شيرين نفسها في مأزق بعد أزمة عمرو دياب وضعت نفسها اليوم في أزمة اكبر فقامت بإهانة بلدها التي عاشت و تربت و اشتهرت فيها فهل يكون جزاء هذا البلد أن يلقي هذه الإهانة.

الشئ الذي فعلتة يدل علي عدم تحملها للمسئولية ولا اسمها ولا شأنها الفني دائما ما تضع نفسها في موقع اللوم هذا ماقالة بعض زملائها و البعض الاخر وجة لها رسالة غير مستحبة بالنسبة لها.

المحامي هاني جاد حرر جنحة الفنانة شيرين و ايضا نقابة المهن الغنائية و حددت النيابة 23 ديسمبر بدء اولي جلسات محاكمة شيرين بسبب اسائتها لدولة مصر.