التخطي إلى المحتوى

أثار فيديو سائق توك توك جدلاً واسعاً على مواقع التواصل اإجتماعى ” فيس بوك ” و ” تويتر ” , حيث ظهر فى الفيديو مواطن مصرى يعمل كسائق توك توك يوضح رأيه فى حال البلد وما هى فيه الآن , وذلك خلال مقطع فيديو مدته 3 دقائق قام من خلالها بوصف حال البلد , وذلك أثناء تقرير الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه واحد من الناس الذى يتم عرضه على قناة الحياة المصرية الفضائية .

حقق فيديو سائق التوك توك نسبة مشاهدة عالية جداً بعد نشره بساعات قليلة , ذلك الأمر الذى دفع مستشار رئيس الوزاراء يجرى إتصاله مع الإعلامى عمرو الليثى من أجل الوصول إلى سائق التوك توك للحديث حول هذه الأزمات .

من جانب آخر ظهر شقيق سائق التوك توك فى فيديو ليوضح حقيقة ما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعى حول إنتماء شقيقه إلى جماعة الإخوان المسلمين , حيث علق شقيق سائق التوك توك على هذه الأخبار واصفها بالأخبار الكاذبة , مؤكداً أن شقيقه لا ينتمى إلى الإخوان المسلمين , وأنه مواطن عادى كل طموحاته فى الحياة أن يعيش حياة سعيدة كالإنسان , لكنه لم يجد هذه الحياة له ولأولاده مما دفعه إلى التعبير عن ما بداخله خلال هذا الفيديو .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. اخوان مش اخوان لكن كلامة صح وفعلا غالبية اللى مع النظام مرتزقة واللى مع الاخوان خرفان وأصبح رأى المصرى الحر مسيس يا اما يطلعوا اخوان يا اما تبع النظام إنما حد يحكم عقلة وفعلا يعلن أن بلحة ومرسى هما أسوء ما أنجبت مصر يبقى هيقولوا علية فلول وطعمية ههههه عيشوا فى الوهم لحد من مصر ضاعت بين الاثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.