شاهد صورا نادرة لسارة ابنة عادل امام التي لم يسمح لها بالدخول إلى مجال الفن مثل اشقائها

الفنان عادل امام اسطورة الكوميديا المصرية التي يمتد تاريخا إلى اوصال واساسيات بناء السينما المصرية، ومعروف التاريخ الطويل للنجم عادل امام ومسيرته الفنية الطويلة والتي صنعت له جمهور كبير على مستوى العالم العربي بشكل كبير، ولم يقتصر الامر على جيل محدد بل شمل اجيال مختلفة تحمل شعار محبة الزعيم عادل امام.

صور نادرة من حياة عادل امام وابنائه

لكن الجانب الشخصي في حياة الفنان عادل امام، لم يكن متدأول اعلاميا، بل كانت حياته الخاصة  لا يظهر منها الا القليل جداً، ولكن الفنان عادل امام له اسرة جميله افرادها الاب عادل امام وزوجته وابنائه الثلاث، الابناء هم رامي امام وهو المخرج المعروف واعماله المتميزة التي نالت اعجاب الكثيرين، ومحمد امام وهو فنان شاب موهوب احبه الجمهور بشكل كبير منذ الوهلة الاولى التي ظهر فيها على الشاشات.

شاهد ابنة عادل امام سارة وهي برفقة اشقائها ووالدها وصورا من زفافها

اما الابنة الوسطى هي سارة امام، ولم يسمح لها الفنان عادل امام بالدخول إلى مجال الفن والاعلام مثل اشقائها بل ابعدها عن هذا المجال، ولم تظهر سارة امام اعلاميا الا يوم زفافها والذي وصفه الفنان عادل امام بأسعد ايام حياته، ولفقد شاركه حضور زفاف ابنته سارة قاعدة كبيرة من الفنانين والفنانات وكان عرسا اقرب ما يوصف بالأسطوري.

وفي الصور التالية سوف نعرض عليكم صور نادرة لعائلة الفنان عادل امام، وهو برفقة ابنائه وهم اطفال وهم في مرحلة المراهقة وأيضاً صورا وهو برفقة ابنته سارة يوم زفافها.

الراحل مصطفي متولي وزوجته شقيقة عادل امام
الراحل مصطفي متولي وزوجته شقيقة عادل امام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد