التخطي إلى المحتوى
شاهد تفاصيل جديدة في قضية اب سرق شيكولاتة لأبنه ..السوبر ماركت :” مش أول مرة يعملها “

أثارت قضية المواطن المصري الذي سرق شيكولاتة من أجل إرضاء إبنه ، حالة من الغضب لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين ، وذلك حينما تحدث مراد محسن، مدير مبيعات بسوبر ماركت بالجيزة، وكشف عن تفاصيل جديدة ومثيرة لأول مرة في الواقعة . 

 

فقد قال مراد محسن، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ، أن الشخص الذي تم تحويله إلي النيابة العامة في قضية إتهامه في سرقة شيكولاتة ويدعي حسام الدين، أنها لم تكن المرة الأولي له وأنه أعتاد سرقة “علب” شيكولاتة لأكثر من 5 مرات وهناك وقائع سابقة له موثقة له بالصور والفيديو، وتم تركه أكثر من مرة حتي أنه معروف في منطقة الجيزة باسم “حرامي الشيكولاتة”. 

 

وتابع مدير مبيعات سوبر الماركت، أن إحدي الموظفات بالسوبر ماركت أخبرته ” لو انت عاوز الشيكولاتة دي لابنك انا مستعدة ابعتلك شيكولاتة بس متسرقش”، مؤكدا أنه حاولوا معه كثيرا منعه من تكرار السرقة ولكنه كان مصر حتي أنه في أخر مرة كان سعيد ومبتسم وهو يسرق . 

 

وعن التنازل عن المحضر المحرر ضد سارق الشيكولاتة، قال :” دي مش في ايدي وفيه مسئولين عن السوبر ماركت وهما بيعملوا شغلهم “، مؤكدا أنه نفسه متعاطف مع هذا الشخص وأنه إذ قرأ هذا الخبر سيتعاطف معه ولكن الحقيقة تثبت أنه يريد السرقة مرارا وتكرار بدون مبرر حقيقي، قائلا :” طيب هو لو عاوز يسرق علشان أبنه ليه مسرقش جبنة مثلا “.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.