شاهد تعليق أحمد موسي وأسامة الغزالي حرب على الحكم الصادر في قضيتهم

حصل الأعلامي أحمد موسي على البراءة، من تهمة سب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب، حيث لغت المحكمة الحكم الصادر بحبس الأعلامي لمدة عام وغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنية.

شاهد تعليق أحمد موسي وأسامة الغزالي حرب علي الحكم الصادر في قضيتهم

وعلق الأعلامي أحمد موسي على هذا الحكم، بأنه قرار صواب من قضاء مصر الشامخ، الذي يمنع أي شخص يحاول تكميم أفواه الأعلام الحر، ولا يضع القيود التي تكبل الأعلام والصحافة الحرة.

وأكمل الأعلامي أحمد موسي، حديثة قائلاً أنه لا يوجد أي عدء بينه وبين الدكتور أسامة الغزالي حرب، ولا يوجد اي خلاف شخصي فيما بينهم، ولكن كل المشكلة بينه وبين أي شخص تلوثت يداه بالدماء، وكل من خان ذلك الوطن وتأمر ضده وضد مصلحة أبناءة.

وأضاف أنه كانت هناك مساعي ومحاولات كبيره، للصلح ما بينهم، حتى الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء(يوم الحكم في القضية)، ولكنها لم تتكلل بالنجاح، وأنه رفض الأعتذار تحت أي ظرف من الظروف.

بينما جاء تعليق الدكتور أسامة الغزالي حرب، على هذا الحكم بأنه لن يطعن على حكم البراءة الذي حصل عليه الأعلامي أحمد موسي.

وقال أنه لا يمكن أن يقوم بالتعليق على حكم محكمة الأستئناف، لأنه يحترم القانون، مضيفاً أن هذا الحكم يقف وراءه الكثير من الجهات، لديها مصالح متبادلة مع أحمد موسي، ولكن تاريخه الكبير يمنعه عن الحديث في ذلك الموضوع والتشكيك في القضاء المصري وأحكامة، وأنه قرر إغلاق صفحة أحمد موسي نهائيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد