شاهد بالفيديو المجند البطل الذي ابكى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم
المجند البطل الذي ابكي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

أثرت كلمة البطل المجند محمود محمد مبروك ، وهو احد الإبطال المصابين في العمليات العسكرية بسيناء ضد الإرهاب والارهابين، في الرئيس عبد الفتاح السيسي مما جعلته يبكى متأثرا بكلمة الجندي البطل والتي إلقاءها اليوم في الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين بمركز المنارة للمؤتمرات ، إمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة .

حيث رصدت عدسات التلفزيون المصري والقنوات الفضائية تأثر السيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بحديث وكلمة المجند البطل محمود محمد مبروك والتي كان يحكى فيها كيف فقد بصره في سيناء وكيف تلقي فترة العلاج بعد الإصابة وكيف عاش حياته، وانه قد رزقه الله بطفله صغيره اسمها سندس لم يراها بعينه ولكنه راءها ببصيرته وقلبه .

وقال المجند البطل محمود مبروك انه لو قدر له أن يعود له بصره إلف مره سوف يقاتل ويدافع من اجل مصر والمصريين ومن اجل الحفاظ على كل ذرة من تراب مصر، وان روحه هو وكل شباب مصر فداء لأرض مصر الطاهرة.

وفي ختام كلمته طلب المجند البطل محمود محمد مبروك من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسيى وجميع قادة الجيش والوزراء والحضور الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء مصر في حرب أكتوبر وعلى مر العصور

تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسى، بكلمة محمود محمد مبارك، أحد أبطال القوات المسلحة، وذلك خلال الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين بمركز المنارة للمؤتمرات، بعد حديث البطل عن تضحياته أثناء وجوه بسيناء.