سوهاج تحترق.. حريق هائل في 17 منزلا.. وفتح التحقيق لمعرفة سبب الحريق

اندلع منذ قليل حريق هائل في 17 منزلا في قرية عرب بني واصل التابع لمركز ساقلتة في شرفي محافظة سوهاج، وقد تسبب الحريق في إصابة 3 مواطنين كان من بينهم رجل مسن يبلغ من العمر 55 عاما أصيب بحروق متفرقة في الجسم، وبلغت الحروق في جسمه بنسبة 90% وتم نقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حريق هائل بسوهاج

حريق هائل بسوهاج

إصابة مسن بحروق في الجسم.. وإصابة اثنين

وأسفر الحريق عن انهيار 17 منزلا وإصابة شخصين غير الرجل المسن باختناق، لكنه سرعات ما تم إجراء الإسعافات اللازمة لهما، وتم السيطرة على الحريق بفضل جهود رجال الحماية المدنية المستمرة لإخماد الحريق.

الدفع بـ12 سيارة إطفاء لإنقاذ 17 منزلا من الحريق

وتلقى مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا يفيد اشتعال حريق هائل في منازل بسوهاج، فانتقل على الفور ويرافقه السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء علاء رشاد لمكان الحريق، وتم الدفع بنحو 12 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق الذي انتشر مثل النار في الهشيم في 17 منزلا بمركز ساقلتة بسوهاج.

التحقيق في الحادث لمعرفة سبب الحريق

وقطعت هندسة الكهرباء بمركز ساقلتة قطعت التيار الكهربائي عن القرية للحد من انتشار الحريق في القرية كافة، والحد من إصابة الكثير، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لإنقاذ المواطنين المصابين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة في المنطقة، لمساعدة الأهالي وجار تحرير محضرا بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيق لمعرفة سبب اندلاع الحريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    5 مش مسن على فكره

    1. أشرف ركن الدين يقول

      شيخ كبير..

  2. Marchdaughter يقول

    انا كنت راح اكتب تعليق على ٥٥ سنة وانت سبقتني

  3. غير معروف يقول

    هو 55 مسن يبقى السبعين غندكم ايه؟ معمر؟

    1. أشرف ركن الدين يقول

      أعمار أمتي ما بين الستين والسبعين.. وتعني هنا أن سنه كبير.. وقد يكون بالنسبة لي أنا.. مع كامل احترامي وتقديري لحضرتك