سعر الذهب اليوم السبت 26 أغسطس 2017: تحديث لحظي الآن.. التعاملات المسائية
سعر الذهب اليوم

نتابع سعر الذهب اليوم متابعة لحظية، اليوم السبت الموافق 26-8-2017 لحظة بلحظة، حيث أن اليوم تبدأ التعاملات لأسبوع جديد مع سعر المعدن النفيس الذهبي، وتستمر على نحو ملحوظ حالة من الثبات في أسعار الذهب، ولعل أسعار مختلف الأعيرة تشهد بعض التحركات الضعيفة ما بين الارتفاع والانخفاض لا تتعدى حدود الـ 1 والـ 2 جنيه مصري، مما لا يحدث تأثير قوي على حالة الثبات الشبه تامه التي تتسم بها حالياً أسعار المعدن الذهبي في مصر، والتي تقود ذلك المعدن إلى حالة من الاستقرار في محال الصاغة وأسواق الذهب دون أي تغير ذو تأثير قوي.

سنستعرض أي تغيرات من خلال العلاقه بين سعر الذهب والبورصات العالمية للمعادن والسوق المصري المحلي، كما سنتابع أي تغير يطرأ على الأسعار، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة قد شهد سعر المعدن الأصفر حالة من الارتفاعات وهذا بسبب انخفاض الدولار الأمريكي وارتفاع في أسعار الأوقية في سوق الذهب العالمي، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة نجد ارتباط أسعار الذهب مع الأسعار العالمية لتتأثر هبوطاً و ارتفاعاً.

وعلى المستوى العام نجد حالة من الركود يعاني منها المعدن النفيس في عمليات التداول داخل السوق المصري، حيث أن أعلى تداول له يقتصر على مناسبات الزواج والخطوبة وأوقات الإجازات، ولكن بوجه عام نجد سبب الركود الكبير هو ارتفاع الأسعار التي أصبحت تفوق مستوى المواطن المتوسط الذي أخذ يميل أكثر لعمليات البيع بدلاً من الشراء.

نقدم لكم اليوم أحدث تغيرات و أخبار سعر الذهب اليوم في مصر ، يومياً نعرض أخر الأسعار في السوق المصري المحلي، لجميع عيارات الذهب و الأوقية من الذهب، و الجنيه الذهب، من داخل المحال المصنعة للذهب، كما نقدم أجدد الأسعار للمهتمين بشراء و بيع الذهب المصنع و الخام، سواء مقبل على الزواج أو مستثمر، و أيضا المتداولين بالفوركس عن طريق المعدن الأصفر، نعرض عليكم أحدث المعلومات عن سعر الذهب اليوم في مصر، طبقاً لأحوال اليوم في الإقتصاد المصري.
و يجب العلم بأنه يوجد عاملين أساسيين، ترتفع أو تنخفض بهما أسعار الذهب، سعر الدولار و سعر البرميل من النفط،عندما ينخفض سعر الدولار تزداد أسعار الذهب، و عندما يرتفع سعر برميل النفط ترتفع أسعار الذهب معه، و من ناحيه أخرى نجد النواحي السياسية و تغيراتها مثل الحروب تؤدي إلى التأثير على سعر الدولار بالإنخفاض، مما يعمل على زيادة أسعار الذهب.

و الآن موعدنا مع سعر الذهب اليوم في مصر بـ محلات الصاغة بدون المصنعية

حيث بلغ سعر ذهب اليوم من عيار الـ 24 للجرام الواحد من الذهب، سعر اليوم 720 مصري.

بينما جاء سعر عيار الـ 22 ذهب اليوم 660 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

في حين أن ذهب عيار الـ 21 بلغ سعره بنحو 630 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

أما سعر الذهب اليوم من عيار الـ 18 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 540 جنيه مصري.

كما بلغ سعر الذهب من عيار الـ 14 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 420 جنيه مصري.

و جاء سعر الذهب من عيار الـ 12 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 360 جنيه مصري.

وبلغ السعر العالمي لـ أوقية الذهب اليوم نحو الـ 1292.00 دولار أمريكي.

تحليل حركة بيانات الذهب الصاعدة بعد ما حدث من هبوط خلال التعاملات بالفترة الماضية

احتساب ضريبة الدمغة

تضاف تلك الضريبة على السعر الرسمي للجرام الواحد من الذهب على أسعار المشغولات الذهبية، والتي تتراوح ما بين الـ 25 والـ 60 جنيه مصري عن الواحد جرام، وذلك وفقاً لنوع الماركة ومستوى جودة المشغولات الذهبية.

ملحوظة هامة عند احتساب سعر الذهب اليوم في مصر

حيث يضاف على كل جرام من الذهب مصنعية و ضريبة دمغة بخلاف الاسعار المعلنة، كما أن بعض التجار في سوق الذهب يتوقعوا التراجع ففي سعر الذهب بالأسواق المصرية، في حالة تقهقر الدولار الأمريكي في السوق الموازية و هي السوق السوداء.

أخبار سعر الذهب اليوم

– تعاملات الذهب اليوم تم افتتاحها على ذات مستويات أسعار الأمس لتبدأ مع حالة من الأستقرار.
– سعر الذهب اليوم في تعاملات السوق المصري مسجلاً عيار 21 سعر بنحو الـ 630 جنيه.
– سعر الأوقية بلغ في السوق العالمي مع أول الساعات من صباح اليوم ليسجل نحو الـ 1293 دولار أمريكي.
– وفي تمام الساعه الت 9:00 من صباح اليوم شهد سعر الأوقية انخفاض ولكن طفيف ليرتكز عند نحو الـ 1292 دولار أمريكي، ليأخذ منحنى صعود ولكن على نحو ضئيل.

تحديثات

ومن خلال متابعتنا المستمرة واليومية، يشهد اليوم السب مع بداية التعامل لذلك الأسبوع مع سعر الذهب اليوم، متوقع له أن ما يعيشه من حالة ثبات تستمر معنا كما عشناها الأسبوع الماضي، حيث يلاحظ المتعاملين بالمعدن النفيس فقد نحو الـ 1 جنيه مع بداية التعاملات منذ الأمس الجمعة في نهاية ختام التعاملات المسائية.