سعر الذهب اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2017: تحديث التعاملات المسائية لحظي الآن.. حالة استقرار ليسجل عيار الـ 21 نحو الـ 636 جنيه مصري.. واتجاه المتعاملين لإرتداء عيار 18
سعر الذهب اليوم

نتابع سعر الذهب اليوم متابعة لحظية، اليوم الاربعاء الموافق 30-8-2017 لحظة بلحظة، سوف تكون متابعتنا للسوق المحلي المصري وأيضاً سوق الذهب العالمي، سوف نتطرق لأسعار الأعيرة المختلفة من الذهب، حيث يشهد سعر المعدن النفيس حالة من التذبذب السعري التي دوماً ما يعاني منها متأثراً بالأحداث السياسية والاقتصادية في المجتمع الخارجي، وفي الفترة الأخيرة نجد تأثر السوق المصري المحلي بالسوق العالمي للذهب.

وعلى نحو عام نجد المعدن النفيس يعاني من ركود في تداولاته بالسوق المحلي المصري، حيث ان التداول الأعلي له يقتصر على مناسبات الزواج وأوقات الإجازات، إلا أنه يعاني من ركود كبير بوجه عام والسبب يرجع إلى ارتفاع الأسعار التي أصبحت الآن أعلى من مستوى دخل المواطن المتوسط الذي صار أكثر ميلاً للبيع عن الشراء.

سنستعرض أي تغيرات من خلال العلاقه بين سعر الذهب والبورصات العالمية للمعادن والسوق المصري المحلي، كما سنتابع أي تغير يطرأ على الأسعار، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة قد شهد سعر المعدن الأصفر حالة من الارتفاعات وهذا بسبب انخفاض الدولار الأمريكي وارتفاع في أسعار الأوقية في سوق الذهب العالمي، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة نجد ارتباط أسعار الذهب مع الأسعار العالمية لتتأثر هبوطاً و ارتفاعاً.

نقدم لكم اليوم أحدث تغيرات و أخبار سعر الذهب اليوم في مصر ، يومياً نعرض أخر الأسعار في السوق المصري المحلي، لجميع عيارات الذهب و الأوقية من الذهب، و الجنيه الذهب، من داخل المحال المصنعة للذهب، كما نقدم أجدد الأسعار للمهتمين بشراء و بيع الذهب المصنع و الخام، سواء مقبل على الزواج أو مستثمر، و أيضا المتداولين بالفوركس عن طريق المعدن الأصفر، نعرض عليكم أحدث المعلومات عن سعر الذهب اليوم في مصر، طبقاً لأحوال اليوم في الإقتصاد المصري.
و يجب العلم بأنه يوجد عاملين أساسيين، ترتفع أو تنخفض بهما أسعار الذهب، سعر الدولار و سعر البرميل من النفط،عندما ينخفض سعر الدولار تزداد أسعار الذهب، و عندما يرتفع سعر برميل النفط ترتفع أسعار الذهب معه، و من ناحيه أخرى نجد النواحي السياسية و تغيراتها مثل الحروب تؤدي إلى التأثير على سعر الدولار بالإنخفاض، مما يعمل على زيادة أسعار الذهب.

و الآن موعدنا مع سعر الذهب اليوم في مصر بـ محلات الصاغة بدون المصنعية

 

حيث بلغ سعر ذهب اليوم من عيار الـ 24 للجرام الواحد من الذهب، سعر اليوم 727 مصري.

بينما جاء سعر عيار الـ 22 ذهب اليوم 666 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

في حين أن ذهب عيار الـ 21 بلغ سعره بنحو 636 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

أما سعر الذهب اليوم من عيار الـ 18 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 545 جنيه مصري.

كما بلغ سعر الذهب من عيار الـ 14 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 424 جنيه مصري.

و جاء سعر الذهب من عيار الـ 12 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 363 جنيه مصري.

وبلغ السعر العالمي لـ أوقية الذهب اليوم نحو الـ 1321.00 دولار أمريكي.

تحليل حركة بيانات الذهب الصاعدة بعد ما حدث من هبوط خلال التعاملات بالفترة الماضية

احتساب ضريبة الدمغة

تضاف تلك الضريبة على السعر الرسمي للجرام الواحد من الذهب على أسعار المشغولات الذهبية، والتي تتراوح ما بين الـ 25 والـ 60 جنيه مصري عن الواحد جرام، وذلك وفقاً لنوع الماركة ومستوى جودة المشغولات الذهبية.

ملحوظة هامة عند احتساب سعر الذهب اليوم في مصر

حيث يضاف على كل جرام من الذهب مصنعية و ضريبة دمغة بخلاف الاسعار المعلنة، كما أن بعض التجار في سوق الذهب يتوقعوا التراجع ففي سعر الذهب بالأسواق المصرية، في حالة تقهقر الدولار الأمريكي في السوق الموازية و هي السوق السوداء.

أخبار سعر الذهب اليوم

– سعر الذهب اليوم في السوق المصري مستقر عند ذات مستوى أسعار الأمس.
– سعر الذهب في البورصات العالمية تم افتتاحه مرتفعاً بسبب انخفاض أسعار العملات في أسواق المال العالمية وتوجه معظم المستثمرين إلى الملاذ الآمن وهو الذهب، ليسجل سعر الأوقية منه نحو الـ 1315.00 دولار أمريكي.
– عيار الـ 21 سجل الآن نحو 636 جنيه مصري.
– بالتبعية ارتفعت أسعار كافة الأعيرة والأوقية والجنيه الذهب.
– مؤشرات تدل على ارتفاعات جديده قبل بدأ إجازة عيد الأضحى المبارك.

تحديثات

– العديد من المتابعين والخبراء في سوق الذهب يتوقعوا ارتفاع آخر خلال أيام قليلة قادمه، على الرغم من تعلق الآمال بانخفاض قبل فترة الأعياد.
– يشهد الآن سعر الذهب اليوم في مصر حاله من الإستقرار القلق خلال تداولات الصباح.