سبب وفاة أحمد خالد توفيق بمستشفى عين شمس التخصصي

نتابع معكم سبب وفاة أحمد خالد توفيق الطبيب والروائي العظيم الذي ترك أثرا لا يمحى في قلوب فئة كبيرة من المصريين، والذين تساءلوا عن سبب وفاة الروائي الكبير عن عمر يناهز 55 عاما، فكانت صدمة وفاة الدكتور أوالروائي الأشهر بين جموع كتاب الرعب والخيال العلمي أحمد خالد توفيق كبيرة بين المصريين وخاصة فئة الشباب منهم.

سبب وفاة أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق

سبب وفاة أحمد خالد توفيق

أوضح مصدر مسؤول في مستشفى عين شمس التخصصي أن الدكتور والكاتب الكبير أحمد خالد توفيق قد وافته المنية إثر ذبحة صدرية نتجت عن إصابة باضطراب في ضربات القلب وألم في عضلة القلب، حيث كان يعاني الكاتب الكبير من اضطرابات في ضربات القلب منذ عام 2008، وكان بداخل جسمه جهازا ينظم له عمل القلب وضرباته.

وأضاف أن الدكتور أحمد خالد توفيق قد وصل إلى المستشفى أمس الإثنين الثاني من أبريل لعام 2018، وأجرى جراحة عاجلة في القلب ونجحت الجراحة لكنه توفي أثناء دخوله إلى الحمام قبل مغادرته المستشفى مما أدى إلى فشل الطاقم الطبي من محاولة إسعافه.

يذكر أن الكاتب الروائي الدكتور أحمد خالد توفيق هو من أكبر الكتاب وأولهم في مجال كتابات قصص الرعب وقصص الخيال العلمي والفانتازيا وله روايات ومترجمات كبيرة إلى جانب العديد من المقالات الأخرى التي نشرت في أكثر من صحيفة ومن ٱخر أعماله مقالات أسبوعية في جريدة الدستور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد