زفاف المطربة جنات و تهدى عريسها أغنية من ألبومها الجديد
زفاف المطربة جنات

حفل زفاف المطربة جنات، فضلت الفنانة جنات المطربة المغربية الاحتفال بحنتها أمس فى صمت بعيدا عن الصحافة والإعلام وسط الأجواء العائلية والأقارب والأصدقاء، فى سرية تامة فى موطنها المغرب،  مرتدية زيا مغربيا، محمولة على الأكتاف من قبل عدد من الرجال، وسط فرحة عارمة تحمل فى طياتها سرور وبهجة تعم الأجواء والأهل والأصدقاء، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء اليوم الأحد الموافق 27 من أغسطس 2017م.

لم تصرح المطربة جنات بهوية زوجها حتى الآن، ولكن يشير المقربون إليها أنه مغربي الجنسية ولكنه بعيدا تمام البعد عن الوسط الفني.

فيديو زفاف المطربة جنات

أهدت المطربة جنات زوجها أغنية من ألبومها الجديد التي تقوم بإعداده هذه الأيام، وستقضى شهر العسل، ثم تعود إلى مصر بعد ذلك لتكمل ألبومها الذي تقوم بتسجيله بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

نبذة مختصرة عن زوج المطربة جنات

بعد نشر صور وفيديو للفنانة المغربية جنات مهيد يصف لحظات خطوبتها لحظة بلحظة على الطراز المغربي، على المحامي “محمد عثمان نعمان” مصري الجنسية، وهو واحدا من أشهر المحامين فى مجال المحاماة بشكل عام فى مصر، فهو مدير إدارة مؤسسة “أبو شقة” للمحاماة، ومن أحد المستشارين فى الحملة الانتخابية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية.

فهو محامي جنائي يتميز باحترافيته فى القانون الجنائي، ومن أشهر وأبرز القضايا التي تم مرافعته فيها قضية “بيع البنك الوطني المصري” المشهورة باسم “التلاعب فى البورصة” إعلاميا.

مشاركة عدد من الفنانين فرحة زفاف المطربة جنات

وقد شارك عدد من الفنانين اليوم المطربة جنات مهيد فرحتها، بحضورهم حفل زفافها، ومن أبرز الفنانين الذين حضرو حفل الزفاف، المطرب والملحن عمرو مصطفى، والفنانة حكمت، والفنان أحمد شاكر، والفنانة ممدوح موسى، والفنان خالد زكى، والفنان شادي شامل، وليث أبو جودة، والمطرب حماقى” والمطربة سميرة سعيد.

وقد شارك المطرب محمد حماقي العروسين فرحتهم وأهدي العروسين أغنية بمناسبة هذا العرس السعيد، وقامت المطربة جنات  برفقة زوجها بغناء  أغنية ” مابلاش” إحدى أغاني الفنان حماقي، كما إحتفلت الفنانة سميرة سعيد معهم وأحيت الحفل بإهدائها هى الأخرى أغنية للعروسين.

مشاركة المطربة جنات جمهورها ومحبيها خاتمها الألماس بالصور

  • مشاركة المطربة جنات خاتمها الالماس لمجمهورهامشاركة المطربة جنات خاتمها الالماس لمجمهورها

    شاهد أيضا دعوة فرح المطربة جنات وتحديد موعد زفافها

دعوة فرح المطربة جنات
دعوة فرح المطربة جنات

 

 

Source: Marwa Rezk