رغم جمالهم الطاغي.. فنانات قالوا لا لفكرة الزواج

الدخول في عالم الفن قد يجبر العديد من الأشخاص على الكثير من التضحيات على المستوى الشخصي وذلك بسبب ضيق الوقت والحاجة الكاملة للتركيز فقط على العمل والإهتمام بما يرغب به الجماهير والعمل بشكل دائم ومن دون توقف من أجل ارضاء الجماهير.

هناك العديد من الفنانات قالوا لا لفكرة الزواج من أجل التركيز فقط على حياتهم المهنية والعملية وربما يكون السبب في ذلك أيضا لعدم تواجد “النصيب” أو الشخص القادر على تحقيق أحلامهم الرومانسية والشخصية.

إليكم أبرز هؤلاء الفنانات:

1/ الحسناء مي عز الدين:

لاشك أن الجميلة مي عز الدين لديها نصيب كبير في قلوب العديد من عشاق السينما المصرية في السنوات الأخيرة بسبب أدوارها الرائعة سواء على مستوى السينما أو التلفاز ورغم وصولها سن الـ37 عاما لكنها لم تدخل عشق الزوجية واكتفت فقط بفترة قصيرة من الارتباط بالخطوبة مع لاعب المنتخب المصري الأسبق محمد زيدان.

2/ “حورية فرغلي”:

على الرغم من وصوله لسن الـ40 عاما لكن بطلة مصر للفروسية سابقا الفنانة حورية فرغلي أبت أن تتزوج منذ أن توفى حبيبها السابق قبل يوم فقط من موعد زفافها وتسبب هذا الحادث المؤلم في الكثير من الألم للفنانة الشهيرة كما ارتبطت من جديد في عام 2011 لكن سرعان ما فسخت خطوبتها بسبب اصرار خطيبها على اعتزالها التمثيل وهو ما تم رفضه.

3/ريم البارودي:

كانت الفنانة ريم الباردوي على وشك الارتباط والزواج من الفنان أحمد سعد لولا تغيير لقراره والزواج من الفنانة الآخرى سمية الخشاب، “ريم البارودي” اقتــرب عمرهــا كذلك من الأربعيـــن، لكنها لم تتزوج وعانت من تجارب عاطفية غير موفقة وأكدت مرارا وتكرارا أن تركيزها على أعمالها الفنية أثر بالسلب على حياتها العاطفية والشخصية.

4/ الفنانة التونسية “درة”:

أرجعت درة الفنانة الجميلة السبب في تأخر زواجها لعدم تواجد الشريك المثالي المناسب لها ، درة أكدت أنه ليس من المهم بالنسبة لها الزواج في أي موعد بل الأهم من سوف تتزوج وتابعت فليـــذهـــب القطار إن شاء إذا كان الثمن هو الذهاب لوجهة لا نريدها ويبدو أن القلق من الزواج من شخص ليس بالمناسب يدفع درة للتمهل كثيرا خوفا من الوقوع في الخطأ ولاشك أن خطوة الزواج ليست بالسهلة على أي شخص كان على الاطلاق.

 

إقرأ أيضا..لماذا خسر الأهلي أمام المقاصة؟

5/ ميس حمداي:

يبدو أن فشل تجربة شقيقتها مي سليم على مستوى الزواج دفع ميس حمدان للتمهل كثيرا خوفا من نفس مصير شقيقتها بينما المطربة ميس حمدان أكدت انها مازالت تبحث عن الحب الحقيقي وعن الرجل المناسب الذي يشعـــرها بالأمـــان بشرط أن يتوافق مع مستواها العلمي والأدبي والمادي.

6/ منة شلبي:

بطلة فيلم الساحر الشهيرة منة شلبي قالت أنه كانت تفضل أن تعيش كرجلا وليس فتاة ولم تعلن ارتباطها سوى مرة واحدة من المخرج “خالد يوسف” الذي تزوج غيرها ولذلك أكدت عدم تفكيرها في الارتباط في الوقت الحالي إلا في حال ظهور الشخص المناسب.