رد قوي من ابو تريكة على صورته مع مشجع يهودي: لا ولن نعترف بهم فهم قتله
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-06-30 03:20:28Z | | ÿ502ÿ4/1ÿ4/0ÿÕî”78

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة تجمع اسطورة الكرة المصرية مع مشجع يهودي التقطها معه خلال تواجده في روسيا ضمن الأستوديو التحليلي لمبارايات كأس العالم معلقين عليها عبر تويتر: “مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة #تطبيع رياضي” مما أثار غضب جماهير النجم المحبوب أبو تريكة 

ابو تريكة في روسيا
ابو تريكة في روسيا

 أبو تريكة يعتذر على تويتر

اعتذر نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة عن صورته المتداولة مع مشجع إسرائيلي التقطها معه في روسيا ضمن أحداث كأس العالم، حيث أد أنه لم يكن يعلم هويته، وكتب عبر حسابة بموقع تويتر:

” لم أكن أعلم واعتذر عن الصورة .. الكيان الصهيوني لا زلن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال. والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والاسلامية”..

رد قوي من ابو تريكة على صورته مع مشجع يهودي: لا ولن نعترف بهم فهم قتله

أعادة إدراج أبو تريكة في قوائم الإرهابيين

على صعيد أخر قررت محكمة جنايات القاهرة إدراج نجم الكرة الدولي محمد أبو تريكة وقيادات من جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب في القضية رقم 620 لسنة 2018، حيث جاء أسم النجم أبو تريكة ضمن 1529 أسم تم أدراجها على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات من بينهم مساعدة رئيس جمهورية مصر السابق باكينام الشرقاوي، ويأتي الإدراج بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم من المتهمين أنفسهم على قرار سابق بإدراجهم على قائمة الإرهابين في يناير 2017 والذي يأتي ايضا ضمن بعد نحو أسبوع من غلق باب الطعن رسمياً على قرار الإدراج الجديد.

 

ابو تريكة يتعاطف مع غزة
أعادة إدراج أبو تريكة على قوائم الارهابين … ويعتذر على تويتر بسبب صورة