ربة منزل تتهم أطباء مستشفى طوارئ المنصورة بنسيان فوطة داخل أمعاء نجلها

تقدمت ربة منزل اليوم الإثنين ببلاغ لقسم أول المنصورة تتهم فيه أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى بنسيان فوطة في أمعاء نجلها منذ 6 شهور وبالتحديد يوم شهر فبراير الماضي، وذلك بعد قيامهم بإجراء عملية جراحية لاستخراج قطعة زجاج صغير من داخل أمعاءه، وأنها تتهم أطباء مستشفى طوارئ المنصورة الذين قاموا بإجراء العملية الجراحية لنجلها بالإهمال الطبي.

وتقلى اليوم اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطار من مدير مباحث المديرية العميد محمد شرباس بقيام المواطنة أنيسة ش. ز والبالغة من العمر 58 عاما ربة منزل وتقيم بقرية ا لبهو فريك مركز أجا محافظة الدقهلية تفيد فيه بأنه تم إجراء عملية جراحية لنجلها محمد والبالغ من العمر 36 عام لاستخراج قطعة زجاج من أمعاءه بمستشفى طوارئ المنصورة وتم إجراء العملية بنجاح وتم التصريح له بالخروج.

وأضافت في البلاغ بأن نجلها شعر اليوم بحالة إعياء شديدة وتم نقله لمستشفى برج النور الخيري بمركز أجا وتم استخراج فوطة مساحتها 50 سم في 50 سم من البطن، واتهمت السيدة أطباء مستشفى طوارئ المنصورة بالإهمال الطبي وتم تحرير محضر يحمل رقم 9756 لسنة 2018 إداري بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمواصلة التحقيقات في الموضوع.

وقد كشف مصدر طبي من داخل  مستشفى طوارئ المنصورة بان المريض كان يعانى من الإصابة بالبواسير ودخل المستشفى في فبراير الماضي بعدما أقنعه أحد الأشخاص بعلاج البواسير من خلال إدخال زجاجه في فتحة الشرج، وبعد قيامه بإدخال الزجاجة في فتحة الشرج من الخلف صعدت الزجاجة للأمعاء وشعر المريض وقتها بحالة من الإعياء الشديد وتم نقله لمستشفى طوارئ المنصورة وتم إجراء عملية جراحية له وتم استخراج الزجاجة م الأمعاء وتم وضع المريض تحت الملاحظة وبعدها تم التصريح له بالخروج بعد أن استقرت حالته الصحية تماماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد