التخطي إلى المحتوى

يقدم الفنان المصري رامز جلال، خلال السباق الرمضاني برنامج “رامز بيلعب بالنار” في رمضان لهذا العالم 2016، والذي تقوم فكرته على دعوة إحدى الفنانين لحضور تكريمه في أحد الفنادق بالمغرب و يتم افتعال تفجيرات كعمليات ارهابية في المبنى ويظهر رامز بدور رجل إطفاء ليقوم بتنفيذ مقلبه.

رامز جلال، اعتاد كل عام على استضافة نجوم معينة يحرص على تواجدهم معه في كل مقالبه، ولكن هذا العام ضم برنامجه عدد جديد من النجوم.
ف كما اعتدنا على رامز جلال في برامجه السابقة, مثل رامز عنخ أمون, و رامز قرش البحر, ورامز واكل الجو.
حيث كان يقوم برنامج رامز عنخ أمون على عمل مقالب بالنجوم داخل مقبرة فرعونية, وقد كانت هيفاء وهبي وكثيراً من النجوم ضحية هذا المقلب المدهش.
أما برنامج رامز قرش البحر كانت فكرته على غرق مركب بحري, و ظهور أسماك القرش حول النجم و اخافته وقد أتقن رامز هذا المقلب بكل جدية.
رمضان الماضي 2015, عرض برنامج رامز واكل الجو, حيث كانت فكرته على عمل جولة للنجم بالطائرة و وقوع الطائرة من الجو وكان هذا البرنامج يضم أكثر نجوم العرب والعالم ومنهم “ محمد رمضان, جورج وسوف, والكثير من الفنانين” .
ضحايا رامز جلال، هذا العام سيكونون هم، غادة عادل، أشرف زكى وروجينا في حلقة واحدة ، أحمد حسام الشهير بميدو، الملحن عمرو مصطفى، ميرهان حسين، الخليل كوميدي صاحب مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع مها أحمد في حلقة واحدة، بيومي فؤاد، نجوم مسرح مصر مع شيماء سيف في حلقة واحدة، تامر هجرس، على الحجار، سميرة سعيد، أنطونيو بانديرس، المذيعة لوجين عمران، صابر الرباعي، راغب علامة، علا غانم، لقاء الخميسي، أمير كرارة، عمرو يوسف، انتصار، ستيفن سيجال، المطربة بوسي ، الكابتن عزمي مجاهد ، المطرب الشعبي أحمد شيبة والراقصة ألا كوشنير، نرمين الفقي ، الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، المطرب إيمان البحر درويش، دينا الشربيني، علاء مرسى وسامية الطرابلسي في حلقة واحدة”.
ويقول رامز أن هذا العام سيكون مختلفاً بشكل كبير عن كل الأعوام التي سبقت و سيكون برنامج رامز بيلعب بالنار من أفضل المواسم ل رامز جلال .

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.