التخطي إلى المحتوى

أيام عصيبة شهدتها الأجواء المِصرية مع أحوال متقلبة وغاية في السوء تجمعت فيها الرياح الشديدة العاتية مع الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، وضربت مصر الأربعاء رياح قوية وصلت إلى حد العاصفة الترابية عززت من الأحوال الجوية السيئة وأدت إلى زيادة الشعور ببرودة الطقس القارسة، واليوم وفى تصريحاته الصحفية أوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية بمصر السبب المباشر وراء قوة تلك الرياح العاتية التي أصابت الأجواء المصرية، موضحاً موعد انتهائها، وليس هذا وفقط بل زف في تصريحاته بُشرى سارة للمواطنين بشان الحالة العامة للطقس فإليكم كامل التفاصيل .

أحدث تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية بشان الطقس

فلقد أكد خلال تصريحاتٍ تلفزيونية وصحفية الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر، أن العاصفة التي ضربت مصر يوم الأربعاء هي غير اعتيادية بالمرة، وقال أنها تأتى في إطار التغيرات التي يشدها الطقس بجميع أنحاء العالم، موضحاً أن سبب قوة تلك الرياح أنها آتية من البحر المتوسط بقوة ثم مرت بالصحراء الغربية مُحملة بكمية كبيرة من الغبار والأتربة وهذا زاد من قوتها وقوة تأثيرها .

ثم أكد أن تلك الرياح بدأت تُغادر مصر متوجه إلى الأردن وفلسطين، وأضاف فيما يحمل بشرى سارة للمواطنين، بأن بدءً من اليوم الخميس لا رياح ولا أتربة ولا عواصف وسوف يكون الطقس ” جميل ” حسب تعبيره، أما عن درجات الحرارة فأكد عبد العال أنها ستعود إلى المعدل الشتوي الطبيعي بداية من يوم السبت القادم من بداية الأسبوع وتستمر عند هذا المعدل حتى يوم الثلاثاء القادم .



التعليقات

  1. بصراحة كل تصريحات هيئة الأرصاد غير دقيقة ما في تصريح مطابق للأحوال الجوية يوم الثلاثاء قالوا الجو بارد جدا ورياح واتربة وقعدنا من الشغل وكان الجو جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.