رئيس مامورية الضرائب يؤكد ويوضح المعنى الحقيقى للضرائب

أوضح “عبد المنعم  مطر” رئيس مأمورية الضرائب من خلال اجتماعه بقيادات مصلحة الضرائب المصرية ورؤساء المناطق والمأموريات الضريبية أمس بمركز ومقر تدريب مصلحة الضرائب المصرية بالقاهرة.

قال رئيس مصلحة الضرائب المصرية إن الهدف الاساسى، والإستراتجي للمصلحة هو الالتزام الطوعى للممولين بسداد الضرائب، والتركيز على أن الضرائب” ليست جباية”، ولكنها خدمة تقدمها المصلحة لزيادة، وتوفيرموارد للدولة لتحقيق التنمية داخل المجتمع.

وأكد مطر على أهمية تطوير العمل بالمصلحة من حيث  تطوير الميكنة والأرشيف الإلكترونى، وذلك للتسهيل والتيسيرعلى الممولين في سداد الضرائب الخاصة بهم.

واشار إلى أنه يجري حاليا ربط قاعدة بيانات مصلحة الضرائب المصرية وبعض الجهات الأخرى مثل وزارة العدل،ومصلحة الشهر العقاري  والموانى لحصر المتعاملين مع مصلحة  الضرائب والحد من  عملية التهرب الضريبى.

ومن ناحية أخرى أكد “رضا عبد القادر”رئيس القطاع المإلى والإدارى بمصلحة الضرائب المصرية على أن المصلحة تهتم وتحرص حرصاً شديداًعلى كل قيادي وموظف بالمصلحة، وأنه جارى تطوير وتحديث بيئة العمل على مستوى جميع المناطق والمأموريات بالجمهورية حتى يتمكنوا من أداء خدماتهم للجمهور بالجودة المطلوبة وفي الوقت المناسب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد