رئيس الزمالك يهاجم محمد صلاح:”قطع لسان كل من يسئ للجبلاية..ورامي عباس يرد على بيان الإتحاد
محمد صلاح

أعلن رئيس الزمالك مرتضى موقفه من التوتر الأخير بين محمد صلاح مع الإتحاد المصري لكرة القدم، ووقف منصور بجانب الإتحاد ضد محترف ليفربول مشيراً أن الجبلاية يساوي بين جميع اللاعبين.

وتطرق مرتضى منصور في حديثه مع إذاعة الشباب والرياضة إلى البيان الصادر من الإتحاد للرد على محمد صلاح بشأن الإتهامات قائلاً أنه كان متوازناً ولم يسئ بحق محمد صلاح. وأضاف:” لا يوجد لاعب أكبر من إتحاد الكرة المصري مهما تكن نجوميته الكروية. وقال أنه يجب قطع لسان كل من يتحدث بسوء عن الإتحاد.

مضيفا رئيس الزمالك:”مع إحترامي لمحمد صلاح لكن ما الذي قدمه مع بقية زملائه من لاعبين المنتخب المصري في مونديال روسيا.

رامي عباس يرد على بيان الإتحاد المصري

وأتهم لاعب الفراعنة محمد صلاح ومحترف ليفربول قيام الإتحاد المصري لكرة القدم بتجاهل الرد على رسائله ورسائل وكيله رامي عباس l. ورد  الإتحاد بالقول أن أغلب الطلبات يمكن وصفها بأنها غير منطقية، مؤكداً إهتمامه بالرد على طلبات جميع اللاعبين ما لم تخالف قوانين ولوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال محمد جهاد عضو الإتحاد ان خطابات محامي صلاح لم تكن لائقة مشيراً أنه قام بالتهديد بالمطالية بإستقالة إدارة الإتحاد في حال عدم الإستجابة للطلبات. كما أشار لمطالب المتضمنة توفير حماية شخصية لمحمد صلاح وعدم الطلب منه بإجراء مقابلات صحفية أو مع شخصيات عامة، وعدم إستخدام صورة اللاعب دون أخذ موافقته المسبقة.

وطالب وكيل صلاح رامي عباس بقيام الإتحاد بتركيز إهتمامه بحل المشاكل العالقة بين الطرفين منذ نوفمبر 2017 بدلاً من أسلوب طرحه للمطالب، والذي أعترض الإتحاد عليه وقال في تلميح دون تسميته بوجود طرف ثالث يثير الفتنة بين الإتحاد وأبنائه.

رئيس الزمالك يهاجم محمد صلاح:"قطع لسان كل من يسئ للجبلاية..ورامي عباس يرد على بيان الإتحاد

وكان محمد صلاح قال بعد الخروج من مونديال كأس العالم بصفر من النقاط أنه يجب حدوث تغيير لكن لم يشر إلى نوعه أو الجهة التي ينبغي أن يحدث بها ذلك. كما أنتقد لاحقاً إستغلاله السياسي من قبل الرئيس الشيشاني الذي خصه بتكريم ومنحه الجنسية الشرفية لبلاده، ما عرض صلاح لهجمة شرسة في الإعلام الغربي بإعتبار قاديروف متهم بجرائم إرهابية.