رأيها الصادم في زوجة والدها وجنسيتها الحقيقية وسر الحجاب.. 10 معلومات صادمة عن “غادة عادل”

تعتبر النجمة الجميلة غادة عادل واحدة من اهم وأكبر النجوم في خلال الفترة الأخيرة في الوسط الفني المصري، وذلك لما تقدمه من ادوار متميزة للغاية مما جعلها في مصاف نجوم الشباك في جميع الأعمال التي تقدمها، وأصبح لها العديد من المحبين والمعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض أهم 10 معلومات عن النجمة الكبيرة، وهي معلومات صادمة للكثيرين.

رأيها الصادم في زوجة والدها وجنسيتها الحقيقية وسر الحجاب.. 10 معلومات صادمة عن "غادة عادل"

1- عمرها الآن 44 عام، فهي من مواليد عام 1974 وبالتحديد في يوم 24 من شهر ديسمبر، وهي معلومة صادمة للكثيرين، خاصة لأن العمر لم يؤثر على جمالها ورونقها في الأعمال التي تقدمها.
2- جنسيتها الأصلية هي الليبية وليست المصرية كما يظن الجميع، فهي من مواليد مدينة بنغازي، ووالدها فلسطيني الأصل، بينما والدتها من أصول سورية، وإنتقلت إلى مصر بعد وصولها إلى سن ال18.
3- لم تلتحق بالجامعة، فقد إكتفت بدراسة المحاسبة في أحد المعاهد داخل ليبيا، قبل تحولها إلى مصر ولم تكمل تعليمها بعد ذلك.
4- كانت بدايتها الفنية في مصر، من خلال عملها كموديل إعلانات.

5- خالتها هي الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، زوجة الفنان الكبير حسن يوسف.
6- من المعلومات الصادمة عن الفنانة الكبيرة غادة عادل، هو أنها لم تعرف إحساس الأمومة منذ بلوغها عامها الثاني، وذلك بعد أن توفيت والدتها، وأصبحت تعيش مع زوجة والدها.
7- رأيها عن زوجة الأب صادم للغاية، فهي تري أن ما تراه في الأعمال الفنية عن زوجة الأب غير حقيقي، فهي كانت تحب زوجة والدها بشدة، وكانت تعاملها بشكل جيد للغاية.
8- متزوجة من المخرج مجدي الهواري، وهو مخرج إعلانات مصري.
9- بداية ظهورها على الشاشة كان من خلال مسلسل زيزينيا، وكان ذلك في عام 1997، لتبدأ من بعد ذلك مشوار فني طويل وحافل بالاعمال المميزة.
10- في فترة من فترات حياتها قامت بإرتداء الحجاب، ولكنها سرعان ما تراجعت عن هذا الأمر وخلعت الحجاب، وقالت أن السبب في ذلك هو بعض الظروف الشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد