نتابع معكم أحوال الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 14/7/2017 حيث نرصد أهم التغيرات فى درجات الحرارة بمحافظات مصر المختلفة وفق آخر بيان لهيئة الأرصاد الجوية والتى قد صرحت أن طقس اليوم الثلاثاء معتدل نهارا خاصة فى محافظات شمال مصر ومائل للحراة فى محافظات الصعيد والجنوب ولكن بدخول الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجى ليصبح الطقس بارد ليلا على جميع محافظات مصر .
أما عن السحب فتنتشر فى الصباح الباكر السحب المنخفضة والمتوسطة مما يتسبب فى وجود شبورة مائية لذلك نحذر السائقين على الطرق السريعة وخاصة سائقى النقل الثقيل .
وعن حركة الرياح فأن الرياح تعد هادئة اليوم وكلها تأتى على شمال شرق البلاد ولا يوجود أحتمال لسقوط الأمطار .
حيث سوف تظل درجات الحرارة معتدل على جميع أنحاء الجمهورية طوال اليوم وبالنسبة لدرجات الحرارة فى المناطق الساحلية فأن الطقس معتدل وبه نسبة من الرطوبة .
وأما عن حركة الأمواج فى البحر المتوسط هادئة خفيفه أرتفاعها متر ونصف وبالنسبة عن الأمواج فى البحر الأحمر مستقره إلى حد كبير ومتوسطة الأرتفاع .

وبعد توضيح أحوال الطقس فى جمهورية مصر العربية اليوم نوضح درجات الحرارة اليوم .

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى لمحافظات مصر  حيث تبلغ درجة الحرارة فى القاهرة اليوم 27 درجة مئوية والصغرى 16 ودرجة الحرارة بمحافظة الأسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 وعن محافظة مرسى مطروح العظمى 26 والصغرى 15 درجة مئوية.

وجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد قد حذرت من التقلبات الجوية فى الطقس الفترة المقبلة حيث تزيد درجة الحرارة يوم الخميس المقبل بمعدل ٣ درجات ولكن سرعان ما تعود وتنخفض درجة الحرارة مرة أخرى كما حذرت من أرتداء الملابس الصيفية الخفيفة مرة أخرى حتى لا يصاب المواطنين بنزلات البرد بسبب تقلبات درجات الحرارة فى الفترة المقبلة .