درجات الحرارة غداً الأحد 26/8/2018 في مدن ومحافظات مصر

درجات الحرارة غداً، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً على كل أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث سيسود طقس معتدل على كل السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، ويتحول إلى طقس حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على الجنوب في النهار، بينما يسود طقس لطيف ليلاً على كل الآنحاء.

درجات الحرارة غداً

وستواصل السحب المنخفضة والمتوسطة ظهورها على السواحل الشمالية للبلاد، كما ستظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على شمال البلاد مما يؤدي لانخفاض مستوي الرؤية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية حيث حذرت الهيئة كل سائفي السيارات الأجرة والملاكي من عدم تجاوز الحد المسموح به للسرعة لتجنب وقوع حوادث.

وستهب رياح شمالية غربية معتدلة على معظم الآنحاء يزداد نشاطها على خليج السويس والبحر الأحمر وبالتالي اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيانها إلى حالة البحرين الأحمر والمتوسط، حيث ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وسترتفع أمواج البحر بمعدل مترين إلى مترين ونصف وستهب رياح شمالية غربية وبالتالي ستضطرب حركة الملاحة البحرية هناك.

أما عن حالة البحر الأبيض المتوسط فستكون معتدلة، حيث ستشهد أمواج البحر ارتفاعاً بمعدل متر ونصف إلى مترين، كما ستهب رياح شمالية غربية على سطح البحر مما يسمح بممارسة حركة الملاحة البحرية في ميناءي الدخيلة والإسكندرية دون أي مخاوف.

درجات الحرارة غداً

درجات الحرارة غداً
درجات الحرارة المتوقعة

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد