دخول موقع نجوم مصرية ضمن أكثر 1000 موقع زيارة في العالم وفق تصنيف موقع الكسا

بحمد الله وتوفيقه، استطاع موقع نجوم مصرية الدخول ضمن “الألف الكبار” أو أشهر ١٠٠٠ موقع في العالم (الأكثر زيارة)، وذلك لأول مرة من تأسيسه عام ٢٠٠٩، وكان ترتيبه اليومي اليوم ٧٦٣، وترتيب اخر ٣ اشهر هو ٩٩٧ وهو ما يعتد به ترتيب موقع الكسا للمواقع الاكثر زياره، وقد حاز موقع نجوم مصرية كذلك على الترتيب رقم ١٤ للمواقع الاكثر زيارة في مصر.

الجدير بالذكر أن موقع نجوم مصرية قد سبق له الدخول ضمن قائمة الألف الكبار ولكن في التصنيف اليومي فقط وكان ذلك عام ٢٠١٣، ولم يستطع وقتها الدخول للقائمة في ترتيب الثلاث أشهر.

نجوم مصرية هو موقع إخباري مصري باللغة العربية يقوم على تحريره مجموعه كبيرة من الشباب الصحفيين وغير الصحفيين، وبدأ بفكرة مشاركة الأرباح مع كتابه، وانتشرت الفكره وقام بها عديد من المواقع، ويعتبر موقع نجوم مصرية هو أول موقع عربي يقوم بمشاركة الارباح مع الناشرين، وجاء بعده عدد من المواقع منها اليوتيوب لتبقي على فكرة مشاركة الأرباح التي بلا شك تركت أثراً في محتوى الانترنت العربي.

موقع نجوم مصرية تأسس في سبتمبر ٢٠٠٩ وأسسه الدكتور عبد الرحمن الليثي، وكان الدخول لقائمة أشهر ٥٠٠٠ موقع حلماً كبيراً، ولكن لله الفضل استطاع الموقع الدخول لقائمة الألف الكبار اليوم.

نحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه على كرمه الواسع وتوفيقه لطاقم العمل كله، ونرجو من الله أن نكون دائما محط ثقتكم ونقدم لكم دائماً ما تجدونه مميزاً ويحوز رضاكم.