خدمات مجانية.. مستشفى سعاد كفافي الميداني في الساحل الشمالي أول اغسطس


بقلم / محمد جمال الكريتى:

إستجابةً للتكليف الوطني من السيد اللواء أ. ح. على عادل قائد المنطقة الشمالية العسكرية وتعزيزاً للتعاون المستمر بين جيش مصر العظيم وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أصدر الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة اوامره بتنفيذ مستشفى سعاد كفافي الميداني (الخامس عشر منذ مارس ٢٠١٧) في منطقة الكيلو ٦٤ بطريق الاسكندرية – مطروح أمام قريتي بارادايس بيتش ونيس.
و سيقوم فريق المقاتلين الأبطال بقيادة أ. د. عمرو بسطويسي نائب رئيس الجامعة للقطاع الطبي بالعمل يومياً من ١٠ ص – ١٠ م من أول أغسطس ٢٠١٨ ويقدم المستشفى الميداني خدماته في ٢١ تخصص في العيادات الخارجية مع توفير كل الخدمات التشخيصية وصيدلية وبنك دم وعيادات للأسنان والعيون ومناظير جهاز هضمي وغسيل كلى، كما يستقبل الحوادث في اثناء فترة العمل.
و يتم العمل بالتنسيق الكامل مع قيادة المنطقة الشمالية العسكرية في إطار دور القوات المسلحة في خدمة المجتمع. وتحظى القافلة برعاية خاصة من اللواء أ. ح. علاء أبو زيد محافظ مرسى مطروح، وكالمعتاد لم ولن يتوقف دعم السيد اللواء أ. ح. محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لقوافل المستشفى منذ بدأت، كما يقدم أ. ممدوح أنور رئيس مجلس مدينة الحمام واعضاء المجلس وأ. سيد أبو النجا رئيس قرية أولاد مسعود الدعم المحلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد