التخطي إلى المحتوى
نكشف لكم الميعاد الحقيقي والقديم جدا لتسجيل حلقة ميسي ونسأل أين الحذاء إذن؟
ميسي,mbc,I am a famous

ميسي بين المدح والذم:

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الإنقسام المبالغ فيه بين مؤيد ومعارض لتبرع اللاعب الشهير ليونيل ميسي بحذائه لفقراء مصر .

البداية:

بدأت القصة المثيرة للجدل بلقاء تلفيزيوني أجرته قناة ام بي سي مصر مع اللاعب ليونيل ميسي من خلال برنامج “أنا مشهور ” والذي تتحاور فيه المذيعة مع كبار الفنانين والمشهورين ولكن خلال الحلقة عرض ميسي حذائه للبيع في مزاد علني من أجل فقراء مصر ، ومنذ عرض الحلقة على الفضائيات ثار الجدل والنزاع على القنوات الفضائية والفيس بوك وتويتر حيث قال البعض أن هذا الأمر شيئ مهين وغير مقبول بالمرة ونجد نائب برلماني شهير يرفع الحذاء للاعب على الهواء مباشرة وآخر يصرح أنه يجب التصريح بالإعتذار .

وعلى الجانب الأخر نجد بعض النشطاء والرياضيين لا يجد حرج من فعل اللاعب إذ أنهم يقولون أن أغلى مايملكه لاعب كرة القدم هو حذاءه وأن هذه الفعلة مشهورة للغاية بين اللاعبين فبينما يتبرع لاعب التنس بمضربه للأعمال الخيرية كذلك يتبرع لاعب كرة القدم مثل ميسي وغيره بحذاءه ، ويشددون أن الأمر لا يحمل أي إهانة من أي نوع.

حلقة ميسي تم تسجيلها منذ عام كامل:

على الجانب الأخر ذكرت جريدة اليوم السابع ملحوظة غريبة حيث أشارت أن هذا اللقاء لم يكن هذه الأيام كما أوهمت القناة وإنما تم إجراءه العام الماضي وأعادوا بثه هذه الأيام واستدلوا بذلك عن طريق سؤال المذيعة لميسي عن شعوره بالفوز بالكرة الذهبية أربع مرات بينما في يناير الماضي كان ميسي قد حصل على الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته ، كذلك سألته المذيعة عن إبنه الأكبر تياجو ولم تسأله عن إبنه الأصغر ماتو وهو ما يدل أن هذا اللقاء كان قبل ولادته ! وغير ذلك من الملحوظات التي ذكرها المتابعون مثل إرتداءه لزي برشلونة القديم .

كما أشار المحللون أن ميعاد تسجيل الحلقة قد يكون يوم 8 أبريل الماضي بعد مبارة لعبها ضد فريق ألميريا!

أين حذاء ميسي والمزاد العلني؟

ويبقى السؤال إذا كان بالفعل اللقاء قد تم إجراءه العام الماضي فأين حذاء ميسي الذي سيتم بيعه ، وهل تبرع به بالفعل وانتظرت القناة عرض الحلقة حتى يعلنوا عن المزاد العلني أم أن الموضوع لا يعدو كلام لا تحقيق له ومجرد زوبعة تسبب فيها لاعب شهير مثل ميسي وقناة عملاقة مثل MBC مصر ؟!.

الصقر يعلق على حلقة ميسي:

علق الكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق على تبرع ميسي بالحذاء لفقراء مصر بأن هذا الأمر غير مقبول خصوصا من قناة MBC مصر وكان عليها أن تحذف هذا المشهد على حد قوله.

مداخلة منى الشرقاوي مع شوبير:

اتصلت المذيعة منى الشرقاوي بالإعلامي أحمد شوبير وصرحت أن موضوع الحذاء الخاص بميسي قد فهم بالخطأ وأنه لم يرد إسم مصر في الحوار تماما وأكدت ما ذكرناه بأن اللقاء تم تسجيله أبريل الماضي. مضيفة أنها هي من مسكت الحذاء الخاص به وشكرته على إعطاءه لها وأنهم سيدخلون به مزادا لأحد الأعمال الخيرية.

الغيطي: ميسي يتبرع لليهود

أشار المذيع محمد الغيطي في برنامجه التلفيزيوني أن ميسي قد قام بالتبرع بحوالي مليون دولار لأطفال اليهود في إسرائيل ، مشيرا إلى أن ميسي يدعم الفاشية الإسرائيلية ، كما قارن بين ذلك وبين تبرعه لمصر بحذائه قائلا “ميلزمناش ونحن نرفض الحذاء”

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.