التخطي إلى المحتوى

بعد التصريحات التى أدلى بها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن جروب حملة “اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم” والتي قال فيها: “أمهات مصر عايشين على الفيسبوك 24 ساعة، معناه أنهن مش فاضيين لتربية أولادهم” شنت الحملة هجوم شديد على الوزير بعد تصريحاته فى حق جروب حملة أمهات مصر.

وصرحت الأستاذة عبير أحمد مؤسس حملة أمهات مصر للنهوض بالتعلم اليوم الأربعاء بأن تصريحات وزير التربية والتعليم إهانة وإساءة لا نقبلها مؤكد بان حملة أمهات مصر يعانون أشد المعاناة من أجل تربية أبنائهم وأنهم يتواجدون على الفيسبوك فقط لمتابعة قرارات وزارة التربية والتعليم وتحميل المذكرات والمراجعات لأبناءهم.

كما طالبت الأستاذة عبير أحمد مؤسس الحملة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بضبط النفس وعدم الإساءة لأولياء الأمور واتهام أمهات مصر بعدم تربيتهم لأولادهم، وأضافت بأن أولياء الأمور شركاء أساسيين فى العملية التعليمية، وأن تصريحات وزير التربية والتعليم تعتبر إهانة واضحة لكل أم مصرية ويجب أن يقدم لهن الاعتذار، وأضاف أيضاً بأنه من المفروض أن يشكرهم على التعب والجهد المبذول منهم مع أبناءهم بدلاً من الإساءة والهجوم عليهم.

وكان الدكتور طارق شوق قد صرح فى مؤتمر الأسبوع الأول للتنمية المستدامة الذى تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأن “أمهات مصر اللي عايشين 24 ساعة على الفيسبوك، معناه أنهن مش فاضيين لتربية أولادهم” والدكتور طارق شوقي فى هذا التصريح يقصد جروب أمهات مصر للنهوض بالتعليم وهو ما أثار غضب وهجوم أعضاء الجروب من وزير التربية والتعليم.



التعليقات

  1. أمهات مصر فيها الدكتورة والموظفة والعاملة اللى بتجرى على أولادها وبتساعد زوجها بدخلها البسيط أمهات كتير ماعندهمش شغاله وبيعملوا كل حاجة بأنفسهم .. لو قلة قعدواعلى فيس بوك أصبحوا دول أمهات مصر .. الله يسامحك

  2. كلام الوزير منطقي وحقيقي …الام ثم الام ثم الام مسئوله مسولية كاملة عن تربية النشء وتقويمة بل ومتابعة ابنائهم ..امال الرسول كرمهم ثلاث عشان ايه الولاده لا طبعا ..عفوا وقد اصبحت الولاده سهلة ومرنه بفضل الاجهزة الطبية المتطورة قوي قوي ..لكن عشان متابعة وتربية اولادهم والحرص علي رعايتهم والعنايه بهمحتي ربنا عندما تموت الام يقول للابن ماتت التي كنا بنكرم عشانها ..شوفوا بقي قيمة الام عند الله ورسوله ..عشان كفاحها ونضالها واجتهادها..

  3. وزير فاشل يختلق الاسباب لتبرير فشله في ادارة الوزارة بعد فشله في تطبيق نظام الثانوية العامة الذي مليء الدنيا به وضحك علينا وعلي الريس السيسي ولم يطبق حتي الان. امهات مصر هن اللاءي ربين كل المسءولين في الدولة. هن اللاءي تعبن في تربية ابناءهن حتي اصبحن رجال في الجيش والشرطة واطباء وكل فءات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.